الجنوب العربي

في اجتماع مشترك بالعاصمة عدن .. المحافظ يناقش مشاكل المياه والصرف الصحي في التواهي والمعلا

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] وجه محافظ عدن، أحمد سالم ربيع، المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، بتنفيذ صيانات دورية لشبكات المياه والصرف ، موجها مكتب المالية باعتماد ٧٠ مليون ريال لإصلاح آليات المؤسسة المحلية للمياه والصرف لما من شأنه رفع وتيرة العمل في هذا الجانب .
 
جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، اجتماع مشترك ضم السلطة المحلية بمديريتي المعلا والتواهي والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، جرى خلاله مناقشة العديد من القضايا والمشاكل التي تواجهها مديريتي المعلا التواهي والمعلا وفي طليعتها قضايا المياه والصرف الصحي .
 
وأستمع الإجتماع، إلى شرح مفصل من مدراء الإدارات عن أهم التحديات التي تواجه المؤسسة المحلية للمياه والصرف واهم تلك التحديات البناء والربط العشوائي لشبكات المياه ، وما هي الحلول التي سوف تساعد على تحسين الأداء خلال المرحلة القادمة .
 
واكد محافظ عدن على مضاعفة الجهود لتحسين الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها المياه والصرف الصحي .. لافتاً إلى أن الخدمات العامة هي من أولويات اعمال السلطة المحلية بالمحافظة وذلك بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الهادفة بحل مشاكل شبكات الصرف الصحي التي صارت من المشاكل المزمنة .
 
واقر الاجتماع تشكيل لجنة فنية من المؤسسة المحلية للمياه والسلطة المحلية بمديريتي التواهي والمعلا لاعداد تقرير فني يحدد تنفيذ برنامج وآلية الصيانة الدورية لشبكات المياه والصرف بشكل جيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى