رياضة

تدشين العمل في المرحلة الثانية لملعب الفقيد العمري بيافع سرار

[su_label type=”warning”]سمانيوز/ يافع – سرار / راشد النسري[/su_label] دشن رئيس نادي سرار يافع محافظة أبين الكابتن نصر سعيد عاطف زيدان عمل المرحلة الثانية لتسوية وتوسعة ملعب الفقيد جعبل العمري بيافع سرار.
وياتي هذا العمل بدعم ومساعدة معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري والكابتن أحمد الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة محافظة أبين الذي كان لهم الفضل في أعمال الملعب منذ البداية.
حيث عبر رئيس نادي سرار عن شكره وتقديره وامتنانه لمن كان لهم الفضل الكبير في أعمال الملعب وكذلك للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام صالح يسلم قدار.
ودعا في مجمل حديثه رجال المال والأعمال واصحاب الخير إلى دعم وتشجيع الشباب والرياضة في المديرية ومساعدتهم بكل يلزم فهناك معوقات كثيرة تواجه الانشطة والرياضة في المديرية.
واعرب ايضا بأن الملعب بحاجة إلى دعم اكثر حتى تكملة كل العمل فيه ومن تلك الأعمال الضرورية للملعب هو بناء دفاعات لتجنب الملعب من جرف السيول في الاتجاه الغربي وغيرها من الاعمال ك بناء واعتماد مبنى للنادي بالمديرية فهناك لا يوجد نادي الشباب والرياضة حتى الآن.
وفي الأخير تحدث بأن هناك دوري كبير سينظم وسينطلق في الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء من أعمال الملعب الحالية وعلى رؤساء الفرق والمدربين تسجيل وتجهيز كشوفات اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى