رياضة

بثنائية العيبان صرر عبر عثمان يتأهل الى الدور الثاني من دوري الفقيد العيسائي في باتيس

[su_label type=”info”]سمانيوز/ باتيس/ خاص[/su_label] تواصلأ لمباريات دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي الذي يقام في باتيس في نسختة الثانية والذي ينظمهه اتحاد الفرق الشعبية واشراف ناديي السد والتعاون ، تمكن فريق صرر عبر عثمان من الفوز بهدفين نظيفين على فريق نجوم الحصن والتأهل الى الدور الثاني من دوري الفقيد العيسائي ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب نادي سد ضمن مباربات الدري التمهيدي المؤهل الى الدور الثاني من مسابقة كاس دوري الفقيد علي عبدالله العيسائي .
حيث بدأت المباراة بدقيقة حداد على روح الفقيد محسن علي سعد مدرب فريق اتحاد كبث والشهيد مطهر محسن دهوم لاعب تحالف باتيس
وبصافرة عمار باعامر بدات المباراة بداية سريعة حيث تبادل فيهاالفريقين الهجمات والتمريرات السريعه التي لم يستغلها لاعبي الفريقين ، ومن كرة مرتدة لفريق صرر عبر عثمان استفاد منها اللاعب العيبان بتسديدة قوية محرزا الهدف الأول لصرر عبر عثمان.
ليستمر تبادل الهجمات حتى نهاية الشوط الأول بنتيجة تقدم فريق عبر عثمان على نجوم الحصن بهدف دون رد .
وفي الشوط الثاني اهدر لاعبي النجوم العديد من الهجمات التي انتهت اغلبها باحضان علي حافظ حارس صرر عبرعثمان ، ومع تقدم واندفاع لاعبي فريق النجوم شن لاعبي صرر هجوماً مرتد على حارس النجوم عبدالناصر ليتمكن نفس اللاعب العيبان من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت يسار حارس مرمى النجوم.
وفي الدقائق الاخيرة حاول لاعبي النجوم في ماتبقى من الوقت لكن بسالة لاعبي صرر عبر عثمان حافظوا على نظافة شباكهم حتى نهاية المباراة.
ادار المباراة الحكم المعروف عمار باعامر حكم ساحة وفي الخطوط وممدوح شابص وسعيد العسر ، الجدير ذكرة ان المباراة تحظى بتغطية اعلامية كبيرة وبنقل المباراة عبر اثير الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المعروف ناصر شندق العطوي .
 
من :
عبد الرقيب السنيدي 
عبد المنعم الشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى