مقالات

إلى العقيد أبو مشعل الكازمي.. إلى متى ستظل عدن ولادة بالرجال ..؟!!

جعفر عاتق

ناشط إعلامي جنوبي
 
قرأت مقال للنائب الأول لمدير أمن عدن العقيد علي الذيب الكازمي “أبو مشعل” والذي نشر في صحيفة “عدن الغد” الصادرة يومنا هذا الثلاثاء بعنوان “عدن ولادة بالرجال”.
 
تطرق العقيد أبو مشعل الكازمي في مقاله للاغتيالات التي تحدث للقيادات الجنوبية في العاصمة عدن مؤكدا أنه وكل القيادات في المقاومة الجنوبية والأمن يعتبرون شهداء فنصر عام 2015 غالي جدا ولايزال أبطال المقاومة يدفعون ثمنه حتى الآن.
 
لن نزايد في نضال أبو مشعل الكازمي ولن أكون هنا مفصلا لبطولاته او منتقدا لدوره خصوصا ما بعد الحرب ولكن لي تعقيب بسيط على ما كتبه في مقاله.
 
إلى العقيد أبو مشعل الكازمي وغيره من قيادات الأمن أولا ثم قيادات المقاومة أن تفرقكم وتشتت جهودكم يجعلنا نعيش في ظلام وخوف مع كل عملية اغتيال تستهدف بطلا جنوبيا جديدا.
 
نعلم جيدا أن بقاء القيادات الأمنية متفرقة وتشتت الأجهزة الأمنية يجلب لنا الظلام وخفافيشه ويجعلكم عرضة للموت بأيدي تلك الخفافيش.
 
لا يكاد يصدق أن يكون أبو مشعل نائبا لمدير الأمن في عدن بينما لم يعقد قط اجتماعا مع مدير الأمن اللواء شلال شائع.
 
لا يعقل أيضا ان تقسم عدن كنتونات بين أجهزة أمنية لا ترتبط ببعضها البعض بغرفة تنسيق مشتركة ولا تعمل مع بعضها البعض مطلقا وكل فرقة او جهاز أمني يدين بالولاء لجهة منفصلة عن الأخرى.
 
نؤمن بأن عدن مدينة ولادة بالرجال كما قلت يا أبا مشعل ولكن إلى متى ستظل تنجب رجالا إذا كان خفافيش الظلام يتخطفونهم في كل حي وشارع.
 
إلى كل القيادات الأمنية والعسكرية في العاصمة عدن نرسل دعواتنا لكم بالسلامة والأمان من الوقوع فريسة في أيدي خفافيش الظلام ولكن دعواتنا لا تكفي ان لم تبادروا أنتم لبسط الأمن وتفتيت الخلايا النائمة وانهاء الاغتيالات وتأمين العاصمة، وعندها سيعود النور إلى عدن.
 
توحدوا ورصوا صفوفكم فالعدو يملك فرص كثيرة وأساليب عديدة تمكنه من شق الصف واقتناصكم واحدا واحدا ولكم في ثلاث سنوات ماضية عبرة لمن له قلب ينبض بحب الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى