الجنوب العربي

بحضور الشليمي والحضرمي وإشراف رسمي من رئيس المجلس الاعلى للجالية افتتاح فرعها في حفر الباطن شرق المملكه

[su_label type=”info”]سما نيوز / السعودية / حفر الباطن / خاص/ صالح عبيد الشعيبي[/su_label][su_spacer size=”10″] بحضور الخبير العربي والاستراتيجي الكويتي الدكتور / فهد الشليمي والشيخ / عبدالله الحضرمي نائب رئيس الجالية الجنوبية في السعودية ورئيس الجالية الجنوبية بالمنطقة الشرقية وسط زخم جنوبي كبير من اعضاء الجالية الجنوبية في حفر الباطن.
اقيمت فعالية احتفالية مميزة للجالية الجنوبية بالسعودية بمناسبة افتتاح فرعها في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.
حيث بداء افتتاح الفعالية بايات من الذكر الحكيم ثم قصائد من الشعر الترحيبيه للدكتور / فهد الشليمي .
ومن ثم القى رئيس الجاليه الجنوبيه في حفر الباطن الاستاذ / خضر الصلاحي كلمة اللقاء تقدم بالشكر لجميع الضيوف التي حضرت هذا اللقاء من رؤساء الجاليات الجنوبيه باللمملكه والخليج.
ورحب ترحيب خاص بالدكتور فهد الشليمي واردف في كلمته ان شعب الجنوب اثبت بأنه ذات سياده فيما يقدمه من تضحيات جسيمه في محاربة الارهاب وقوى الضلام العفاشيه وحث على بناء التكاتف والتلاحم ونبذ العنصريه المقيته ورفع مستوى الدعم للجاليه الجنوبيه بحفر الباطن في جميع الانشطه الرياضيه والثقافيه والاعلاميه.
من ثم القى الدكتور / فهد الشليمي كلمه حث فيها على توحيد الصف الجنوبي والوقوف بجانب هادي بكل مايقوم به من بناء الدوله وترتيبها والعمل على بناء موسساتها والتكاتف ضد من يزرعون الفتن في اوساط الشارع الجنوبي وقدم شكره للأمن السعودي في حفر الباطن الذي سهل هذا اللقاء وعمل على تامين قاعة اللقاء واعطانا الفرصه في الاجتاع والتعبير عن خاطر ابناء الجنوب ..
كما القى ممثل وفد ابناء الجنوب الذين حضرو من مملكة البحرين الاستاذ /؟انيس السعيدي كلمه مختصره حيث تقدم بالشكر للدكتور فهد الشليمي على حضوره هذه الامسيه الجنوبيه وتقدم بالشكر للجنه المنظمه لهذا اللقاء.
كما تقدم نائب رئيس الجاليه الجنوبيه بالمملكه العربيه السعوديه والخليج الشيخ عبدالله الحضرمي بالشكر والتقدير للجنه المنظمه لهذه الفعاليه على كرم الضيافه وحسن الاستقبال للوفد القادم من المنطقه الشرقيه الذي تكلل بالود والاخاء والتعارف فيما بين ابناء الجنوب العربي كافه.
كما تتقدم الجاليه الجنوبيه بحفر الباطن بالشكر والتقدير لرجال امن المملكه في حفر الباطن على تسهيل اقامة هذه الفعاليه وتتقدم بالشكر الجزيل لمحافظ محافظة حفر الباطن وكافة رجال الامن والبحث تواجدوا لتأمين الفعالية.
وبهذا اللقاء الختامي الذي اختتم بالحفل والتكريم للدكتور فهد الشليمي
قدمت الجاليه الجنوبيه بحفر الباطن درع تذكاري للدكتور فهد الشليمي لما يقوم به من دعم القضيه الجنوبيه والوقوف معها
كما قدمت له الجاليه الجنوبيه في الولايات المتحده الامريكيه هديه حيث سلمها له الاستاذ فضل عبدالله شايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى