أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الداخل / أبين / تحت شعار لا تقتلني

تحت شعار لا تقتلني

سما نيوز / الرابطة الفرعية ابين
*تحت شعار لا تقتلني بفرحتك*…

انطلاق حمله التوعيه بمخاطر اطلاق النار في المناسبات والأعراس في مدينه باتيس بابين

————— —————————–

*عبدالرقيب السنيدي*/ باتيس

انطلقت صباح يوم الخميس 29سبتمبر حمله التوعيه بمخاطر اطلاق النار في المناسبات والاعراس في مدينه باتيس بمحافظة ابين ، حيث قام عددا من النشطاء بحمله توعيه واسعه انطلقت صباح اليوم الخميس شملت جميع نقاط الحزام الامني لمديرية خنفر ابتداء من نقطة الحزام الامني في مصنع الاسمنت بباتيس حتى شملت نقاط الحزام الامني في مديريه خنفر وبرفقه عددا من الاطفال الدين قاموا بتقديم الورود للجنود في النقاط الامنيه ، حيث القيت النصائح والارشادات التوعويه للجنود المرابطين في النقاط من قبل النشطاء وتوزيع النشرات والملصقات التي تحد من مخاطر الرصاص الراجع .

وتأتي هده الدعوه بناء على مناشدات منظمات المجتمع المدني وبمبادرة خاصه من عددا من النشطاء وائمه المساجد وبالتنسيق مع جمعيه باتيس للمرأه ، حيث كانت رموز الحمله عددا من الاطفال حول الحمله من مخاطر اطلاق الاعيره الناريه في الهواء في المناسبات والاعراس والتي تسبب الراجع منها قتل الاطفال.

مطالبين قوات الحزام الامني في مديريه خنفر بوضع حد للاطلاق العشوائي للاعيريه الناريه في المناسبات والافراح التي تسبب في قتل الكثير من الناس الامنين.

الجدير بالذكر ان لجنه التوعيه قامت بتوزيع النشرات التوعويه وتلصيف عددا صور للاطفال على الجدران وحافلات النقل لما من شانه التقليل من تلك المخاطر التي طالت العشوائيه باطلاق الاعيريه الناريه في المناسبات والاعراس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *