الجنوب العربي

اجتماع امني موسع بسقطرى يؤكد على توحيد جهود الاجهزة الامنية للحفاظ استتباب الامن بالمحافظة

[su_label type=”info”]سمانيوز/سقطرى/محمد قدومي السقطري[/su_label][su_spacer size=”10″] ترأس وكيل محافظة سقطرى العميد ركن صالح علي سعد و مدير عام شرطة المحافظة العميد علي احمد الرجدهي اليوم اجتماعا موسع لقيادات الاجهزة الامنية و الضباط في المحافظة .
و في الاجتماع أكد وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد الى أهمية مثل هذا اللقاءات للقيادات الامنية للتشاور فيما بينها و حل الصعوبات التي تواجههم لتعزيز الليقضة الامنية . لافتا ان السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ رمزي محروس داعمه للقطاع الامني و على استعداد تام لتوفير ما يتطلب للقيام بواجبهم على اكمل وجه .
و اشاد سعد بالجهود الذي بدلته الشرطة خلال المرحلة السابقة في استتباب الامن و الحفاظ على السكينة العامة للارخبيل .
و حث الوكيل سعد خلالها رجال الامن الى الاستمرار بهذا النشاط و الحيوية و تعزيز التنسيق ما بينهم لتحقيق هدفهم الامني .
فيما نقل مدير عام الشرطة العميد علي الرجدهي في بداية كلمته في الاجتماع تحيات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري لضباط وصف وجنود شرطة المحافظة .
لافتا ان هذا الاجتماع ياتي في إطار النجاحات التي حققته الشرطة في التغلب على الكثير من الصعوبات و جهودها في محاربة الجريمة التي تراجعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية و كذلك لاستتباب الامن و حسن تعامل افرادها مع مختلف القضايا التي تصلها .
و دعا مدير الشرطة قيادة الاجهزة الامنية الى الحفاظ على النجاحات الامنية التي تحققت و العمل بروح الفريق الواحد لمواصلة هذا النجاح و ابقاء سقطرى خالية الجريمة .
و تطرق العميد الرجدهي الى عدد من المشاريع الامنية و التجهيزات التي يتم تنفيذها في المحافظة خلال المرحلة القادمة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و اسامهما بشكل فاعل و ايجابي على العمل الامني بمختلف اجهزاته
و استمع الوكيل و مدير الشرطة من قيادات الاجهزة الامنية الى عدد من الملاحظات و لمقترحات التي من شانها ان تسهم في تطوير العمل الامني
صادر من مكتب التوجية المعنوي لشرطة محافظة ارخبيل سقطرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى