2019/06/24 - 4:22م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تهاني / الرئيس الزُبيدي يهنىء الأسير الجنوبي المناضل أحمد المرقشي بعد تحريره من سجون نظام صنعاء

الرئيس الزُبيدي يهنىء الأسير الجنوبي المناضل أحمد المرقشي بعد تحريره من سجون نظام صنعاء

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

هنأ الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي. رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، الأسير الجنوبي المحرر أحمد عمر العبادي المرقشي ،بمناسبة نيله حريته ومغادرته سجون نظام صنعاء،بعد عشرات سنوات قضاها ظلما وعدوانا في تلك السجون المظلمة.
وعبر الرئيس عن الفخر والاعتزاز بالروح الفدائية الثائرة، التي تحلى بها الأسير البطل المرقشي ،مؤكداً ان صموده وثباته كانت وسيظلان محط فخر واعتزاز شعبه الجنوبي.
نص البرقية:
الأخ المناضل  الأسير المحرر أحمد عمر العبادي المرقشي
عميد الأسرى الجنوبيين         المحترم
تلقينا بسرور واعتزاز بالغين نبأ اطلاق سراحكم وتحريركم من زنازنين سجون الاحتلال ،بعد عشر سنوات عجاف قضيتموها ظلما وعدواناً خلف قضبانها الظلمة، لتغادرونها بشموخ وكبرياء لم ينكسر كما دخلتموها أول مرة.

اننا ونحن نهنئكم باستعادة حريتكم التي تم تقييدها ومصادرتها لسنوات طويلة، ننتهزها مناسبة لنعبر لكم عن فخرنا بما تحليتم به من روح فدائية ثائرة، وما أبديتموه من شجاعة وصمود وثبات ، في مقارعة الظلم وأهله في عقر دارهم ، ،فكنت الحر وأنت السجين، وكنت القوي رغم آلام المرض وقهر الظلم تنافح وتدافع عن قضية شعبك ومؤمناً بحتمية خلاصك وخلاصه من الليل الجاثم على صدر الجميع.
نكرر التهنئة لكم بخروجكم شامخي الهامة وبنصرٍ مؤزر ،ونؤكد لكم ان شعبكم الجنوبي الوفي، وكما حمل هم قضيتكم وناضل في سبيل الانتصار لها ، سيحفظ لكم تاريخكم ودوركم المشرّف، وسيخلد في صفحات تاريخه المشرق قصة صمودكم العظيم وشموخكم في مواجهة قسوة السجون وظلم من يقف ورائها.
وتقبلوا خالص تحياتنا
أخوكم
عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي
رئيس المجلس الانتقالي الحنوبي
١٠ديسمبر ٢٠١٨م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *