الجنوب العربي

رئيس عمليات اللواء 17مشاة يرقد بالمستشفى الالماني وأسرته تناشد التركي

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /جلال السويسي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] ستجرئ عملية جراحية علاجبة للقلب يوم غداً لرئيس عمليات اللواء17 مشأة ميكاء العقيد / عيسى بداس الصبيحي بالمستشفى الالماني بالعاصمة عدن ..
يذكر أن العقيد بداس مازال مرقد بالمستشفى منذ 20 يوم نتيجة أصابة رجله اليمنى بجرح طبيعي (( غرغرينة)) ألزمه الفراش مما أضطر باسرته لنقله للمستشفى وعملوا له عدة عمليات جراحية وتم بتر مكان الجرح ونتيجة لمعاناته بمرض السكر حال شفآه وكما قال نجله الاكبر الاخ فاهوم عيسى خسرنا الكثير مما نملك من مقتنيات أضافة للمبالغ المالية وتكاليف العلاج الباهضة مما تراكم علينا الديون في صرفيات العلاجات والتمديد والمرافقة وغداً سنجري للوالد عملية علاجية للقلب حسب قرار الاطباء ..
وتابع حديثه / ونتيجة لما ظهر على والدنا من ضيق التنفس أجرينا له عدة فحوصات تبين من خلالها أنه مصاب بمرض القلب وأنسداد الشرائين فقرر الاطباء ضرورة أجراء عملية علاجية مستعجلة والتي سيتم اجراءها يوم غداً السبت الموافق 15 ديسمبر بتكلفة450 دولار .
كما ناشد نجل الصبيحي قائد اللواء محافظ لحج اللواء التركي لأنقاذ والده مما يعانية بعد عحز الاسرة عن مواصلة دفع تكاليف العلاج
قائلاً / نتعشم الخير في القائد التركي لأنقاذ والدنا من الموت متأملين منه ما وعدنا به لما يعرف به بإنه رجل الخير في مثل هذه الامور ..
منوهاً في حديثه إلى تقديم الشكر والعرفان للقائدان العميد ركن محمود صائل والعميد ركن عبدالغني السوروري على ما قدما من دعم سخي لعلاج والدهم خلال فترة تمديده بالمستشفى التي خففت عنهم بعض من تكاليف عمليات جراح الغريرينا …
من جلال السويسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى