2019/08/25 - 12:25م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يزور مدرسة الرباط الشرقي

مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج يزور مدرسة الرباط الشرقي

سما نيوز/لحج_تبن/فهد الصماتي/خاص

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج صباح اليوم يرافقه المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع بزياره تفقديه لمدرسة الرباط الشرقي.
وخلال الزيارة اطّلع مدير مكتب التربية والتعليم ورئيس شعبة المشاريع على الاعمال الجارية في بناء ثلاثة فصول كمرحله اولى ضمن خطة بناء مدرسه مكتمله في المنطقة كونها تحتوي على كثافه سكانيه كبيرة
وخلال الزيارة تفقد التلاميذ داخل الخيام واستمع منهم لجملة من الملاحظات .
هذا وقدم الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات على كل جهودهم المبذولة في سبيل ايصال الرسالة التربوية لجيل المستقبل الناضج وعلى الهدوء والنظام والانضباط داخل المدرسة ومظهر المعلمين والتلاميذ الرائع.
الجدير بالذكر تكللت الجهود التي بذلها الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بصرف الخيام والسبورات والكتب للتلاميذ والاتفاق مع منظمة رعاية الاطفال بتحمل راتب ست من المعلمات حيث تم التوقيع على عقد العمل لهن من قبل المكتب والمنظمة التي ساعدت في استقرار الوضع التعليمي داخل المدرسة.
كما تكللت الجهود ايضا ببناء فصول دراسية وهاهو العمل جاري اليوم في بناء الفصول الثلاثه كمرحله اولى.
تجدر الاشارة ان عدد التلاميذ بالمدرسة وصل الى 300 تلميذ وتلميذة و12 من المعلمين والمعلمات .
بدوره الشيخ عبد الحكيم العزيبي شيخ المنطقة قدم شكره وتقديره للدكتور محمد الزعوري لكل مابذله في استقرار العملية التعليمية في المدرسة وتجلى اليوم ببناء ثلاثة فصول دراسية كمرحلة اولى لبناء مدرسة متكاملة.
هذا وكان في استقبالهم الاستاذ محمد الشاطري مدير ادارة شؤون الطلاب بمكتب التربية والتعليم والاستاذة اميره عبد الرحمن عبد الله مديرة المدرسة والشيخ عبدالحكيم العزيبي شيخ المنطقة.

الاعلام التربوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *