2019/06/24 - 5:06م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / حزام لحج يتسلم المهام الأمنية في قطاع الخضراء وتكليف الردفاني قائداً للقطاع

حزام لحج يتسلم المهام الأمنية في قطاع الخضراء وتكليف الردفاني قائداً للقطاع

سما نيوز/لحج_تبن المدينة الخضراء/خاص

بإشراف وحضور لجنة عن قيادة قوات التحالف العربي في العاصمة عدن، والأخ قائد أركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “حسين السعيدي”، أستلمت قوّات الحزام الأمني في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، المهام الأمنية في قطاع الخضراء، فيما تم تكليف “عميد الردفاني” رسمياً قائداً لقوات الحزام الأمني في قطاع الخضراء.

وفي جو من الإخوّة والزمالة العسكرية، أيضاً أستلم “الردفاني” مهام النقاط الأمنية، الواقعة ضمن قطاع الخضراء، وذلك من أخيه قائد كتيبة حزم 5 “فوّاز القاسمي”.

وفي السياق، قال قائد اركان قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “حسين السعيدي” بإن إستلام قوّات الحزام الأمني للمهام في قطاع الخضراء كان في غاية الأهمية لبسط وتعزيز الأمن في الضواحي الجنوبية لمحافظة لحج.

وأكد القائد “السعيدي” بإن منتسبي قوّات الحزام الأمني سيؤدون واجباتهم بتفاني في مواصلة جهود تطبيق سلطة القانون وملاحقة الجريمة على أشكالها.

وفيما أشاد “السعيدي” بدور القائد “القاسمي” اثناء تنفيذ كتيبة حزم 5 مهام حفظ الأمن وملاحقة الخارجين عن القانون خلال الفترة السابقة، أعرب عن ثقته الشديدة بالقائد “الردفاني” في تحمل المهام الجديدة المكلف بها في قيادة قوات الحزام الأمني قطاع الخضراء بكل مسؤولية وإقتدار.

وحث “السعيدي” كافة منتسبي قوات الحزام الأمني في قطاع الخضراء بضرورة إعطاء المواطنين اهتماماً خاصاً من حيث المعاملة، حيث أن المواطن هو شريك أساسي في عملية تحقيق الأمن.

وأوضح “السعيدي” بإنه يجب تطبيق الأمن بحزم، وهذا لا يخل إطلاقاً بمنظومة المعاملة الطيبة للمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *