2019/01/23 - 6:27ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / قوات الحزام الامني تقبض على قاتل قيس نظمي سلطان بالخط العام في منطقة عمران

قوات الحزام الامني تقبض على قاتل قيس نظمي سلطان بالخط العام في منطقة عمران

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

قبضت نقطة القفل التابعة لقوات الحزام الامني بقيادة عادل مشبح على (أ.أ.ع)، قاتل قيس نظمي سلطان مساء أمس في الخط العام، الواقع مابين نقطتي المطار والفردوس بعمران بمديرية البريقة .

وطبقا لتقرير غرفة عمليات القطاع الغربي ، فقد سمع في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم الثلاثاء، صوت اطلاق نار بالقرب من نقطة القفل حيث تحرك قائد النقطة وعدد من الجنود الى الموقع ليجدوا المتهم واقف أمام جثة مرمية على الارض .

وبعد تطويق موقع الجريمة ، قام المتهم بتسليم نفسه ليقوم بعد ذلك قائد النقطة وافراده بتأمين محيط الجريمة وأتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على الادلة وتحريزها بالشكل المناسب.

وأفاد مصدر أمني في شرطة البريقة الى أن الاعترافات الاولية للمتهم أثبتت أن الحادثة جنائية تعود لخلافات سابقة بينهما على مبالغ مالية، ففي طريق العودة الى عدن أثناء قدومهما من المخا نشب خلاف بينهما ليطلق المتهم رصاصه على المجني عليه ويتبعها برصاصه أخرى مع محاولة المجني عليه الخروج من السيارة ليلقى بذلك حتفه على الفور .

وأكد المصدر الامني أن قيادة القطاع قامت بتسليم المتهم وممتلكات كلا من المتهم والمجني عليه بالاضافة لسلاح الجريمة والسيارة التي تقلهما ومبلغ مالي كان بحوزتهما .

وشكر المصدر جهود قيادة وأفراد النقطة والقطاع الغربي خاصة والحزام الامني بشكل عام لمساهمات هذا الجهاز الامني المهم , منوها على ان سرعة التحرك وتأمين موقع الجريمة وحفظ الادله يدل على خبرة وقدرة القطاع الغربي للحزام الامني في اتباع الاجراءات الامنية الصحيحة في مثل هذه الجرائم .

من جهتها وجهت قيادة قوات الحزام الامني بعدن الشكر والتقدير لقيادة وأفراد نقطة القفل وقيادة وعمليات القطاع الغربي على الدور الامني البارز منهم والذي أنعكس بالانجازات المتواصلة من ضبط للمهربات وللأسلحة والأستقرار الأمني الملحوظ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *