2019/03/20 - 4:07ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بحضور المأمور محمد البري .. القائد كمال الحالمي يقود الحماية الأمنية لحملة دك المباني غير المرخصة بالمنصورة

بحضور المأمور محمد البري .. القائد كمال الحالمي يقود الحماية الأمنية لحملة دك المباني غير المرخصة بالمنصورة

سما نيوز /العاصمة عدن/علاء بدر/خاص

 

تابعت اليوم الخميس الحماية الأمنية لحملة إزالة العشوائيات في مديرية المنصورة أعمالها وفق برنامج منتظم شاركت فيه قوات من كتيبة الاحتياط الثانية وقسم شرطة المنصورة وأفراد من قوات الأمن الخاصة.

 

ومنذ الصباح الباكر لهذا اليوم وفي ظل تلك الحماية الأمنية الواسعة، وبحضور الأستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة، وأخيه القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة وقطاع المديرية بدأت الحملة مهامها من شارع طوارئ الكهرباء بواسطة جرافة وزارة الداخلية لتدك مباني عشوائية، ثم تقدمت نحو شارعي (بن ناجي، وخليفة) فأزالت الكثير من (اليافطات) الكبيرة غير المرخصة هناك.

 

وكانت نحو خمسة من أطقم كتيبة الاحتياط الثانية بأسودها، وزملائهم من قسم شرطة المنصورة بطقم أمني، وجنود من قوات الأمن الخاصة بأربعة أطقم قد شرعوا بتأمين أحد أهم شوارع مديرية المنصورة (القصر)، بالإضافة إلى شارع (أنيس حسن يحيى)، وكذا بلوك 25 المقابل لمسجد الرحمن.

 

وشهدت تلك الطرقات حركة عبور إنسيابية للسيارات أثناء تنفيذ الحملة أعمالها وذلك بفضل الخبرة المرورية العالية التي تتمتَّع بها الأسود من منتسبي كتيبة الاحتياط الثانية، بوجود المهندس عبدالناصر محمد بن محمد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية.

 

وواصلت حملة إزالة العشوائيات سيرها نحو دوَّار شارع الكثيري في منطقة القاهرة، وصولاً إلى مفترق الطرق المؤدي إلى مكاتب النقل الجماعي بمنطقة السنافر.

 

وبيَّنت تلك المهام الوطنية الكبيرة أن حملة إزالة العشوائيات ماضية نحو تحقيق أهدافها المرسومة قبل بدء تنفيذها والمتمثلة بإنهاء فوضى المحلات واليافطات غير القانونية في الشوارع والطرقات العامة التي هي مِلْكٌ عام للدولة، وأن هيبة النظام والقانون يجب أن يعودان في مديرية المنصورة التي تُعد من أهم مديريات العاصمة عدن، وأكبرها كثافة في السكان.

 

حضر أعمال الحملة الأستاذ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي لمديرية المنصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *