2019/03/20 - 3:43ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعة الأستثنائي ويقف امام جملة من النشاطات والفعاليات

المجلس الانتقالي بأبين يعقد اجتماعة الأستثنائي ويقف امام جملة من النشاطات والفعاليات

سما نيوز / ابين/خاص

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي الجنوبي محافظة أبين اجتماعها الأستثنائي صباح اليوم الخميس 20 ديسمبر برئاسة العميد عيدروس حقيس رئيس القيادة المحلية بالمحافظة وبحضور الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس ، حيث وقف الأجتماع امام جمله من النشاطات والفعاليات لنشاط المجلس وهيئاتة التنفيذية خلال العام 2018م .

 

حيث افتتح رئيس المجلس الاجتماع متوجها بالشكر والتقدير لنائب رئيس المجلس وتعاون اعضاء الهيئة التنفيذية في تنفيذ المهام المؤكلة اليهم والذي يدل على تماسك القيادة وعملها المؤسسي والتنظيمي .

 

حيث تلى الأخ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس التقرير العام مستعرضا المهام الذي نفذها المجلس منذ تأسيسة في الأول من يناير 2018م وما حققه من التفاف جماهيري واسع عبرت عنه جماهير المحافظة وتجسيد في العديد من الفعاليات والمهرجانات وتدشين وتأسيس المراكز النسوية في مديريتي خنفر وزنجبار والنشاط الرياضي بين الشباب الطلاب وحصر بيانات الشهداء والجرحى وبما تحقق بشكل عام بالرغم من الفترة الزمنية القصيرة ومدى الصعوبات والتحديات التي عانت منها محافظة ابين على وجه الخصوص .

 

وفي الأجتماع الأستثنائي وقفت الهيئة التنفيذية امام مشروع الأتجاهات الرئيسية لخطة أنشطة الأمانة العامة والهيئات المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالأضافة الى أهداف خطة القيادة المحلية ورساله الأمين العام للمجلس الانتقالي بشأن اعداد الخطط ومناقشة خطط دوائر الهيئة التنفيذية .

 

كما ناقش الاجتماع رسالة الأمين العام للمجلس الأنتقالي بشان رفع الخطة السنوية لعام 2019م وفقا للاتجاهات خطة المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

 

من/

علي الجعدني-عبدالرقيب السنيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *