2019/06/26 - 4:58م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / إسعاف مدير عام مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بعدن المستشفى إثر وعكة صحية تعرض لها

إسعاف مدير عام مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم بعدن المستشفى إثر وعكة صحية تعرض لها

سما نيوز/العاصمة عدن /علاء بدر/خاص

تعرَّض عصر الخميس الشيخ أحمد عبدالله المريسي مدير عام المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في العاصمة عدن لوعكة صحية أدخلته المستشفى.

 

وأشار مصدر من عائلته أن الشيخ أحمد المريسي ألمَّ به العارض الصحي بشكل كبير، ولم يستطع أن يتحامل المرض، فتم اسعافه إلى مستشفى الوالي في المنصورة لتلقي العلاج اللازم.

 

وهناك أفاد مصدر طبي أنه من المحتمل أن يُقرر الطبيب المناوب الذي اطلع على حالة المدير العام للمؤسسة بقائه لعدة أيام في المستشفى لكي يخضع للعناية الطبية اللازمة وتحت إشراف الأطباء، في حالة أن استدعت حالته لذلك.

 

وكان الشيخ أحمد عبدالله المريسي قد صدر في حقه قراراً من رئيس مجلس الوزراء السابق قضى بتعيينه مديراً مديراً عاماً للمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في العاصمة عدن في الأول من شهر أكتوبر الماضي، في ظل معاناة مالية وإدارية كبيرة تمر بها المؤسسة منذ تأسيسها في عهد الرئيس الجنوبي الراحل سالم ربيع علي في حقبة السبعينيات من القرن الماضي.

 

ورأى عدد من الموظفين أن الشيخ أحمد المريسي عمل على إعادة أمجاد المؤسسة منذ أن كان نائباً للمدير العام، من خلال توفير رواتب عدة أشهر بفضل إدارته في تحسين إيراد مؤسسة للمسالخ وأسواق اللحوم، والشفافية التي يتمتَّع بها منذ تقلده منصب المدير العام.

 

من جانبهم رفع الوسط الإعلامي دعائهم لله تعالى أن يمُنَّ على الشيخ أحمد عبدالله المريسي بالشفاء العاجل والسعادة الدائمة، وأن يعود إلى أهله ويزاول عمله وهو متمتعاً بالعافية والسرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *