2019/06/24 - 4:31م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / بطيخة تجاوز سعرها مليون ريال يمني بمزاد خيري لصالح مشروع طريق فرزة يهر شعب بن سعد لعدان عبادل المفلحي

بطيخة تجاوز سعرها مليون ريال يمني بمزاد خيري لصالح مشروع طريق فرزة يهر شعب بن سعد لعدان عبادل المفلحي

سما نيوز /لحج-يهر/خاص

سلمّت لجنة مشروع طريق فرزة يهر شعب بن سعد لعدان عبادل المفلحي بطيّخة المزاد للأخ “رشيد ناصر عبادل” الوكيل بالإستلام نيابةً عن رجل الخير والعطاء الأخ “منير غالب زين عبادل” الذي رسى المزاد عليه.

 

ورسى مزاد البطيّخة (الحبحب) على رجل الخير “منير عبادل” بسعر تنافسي يقدّر بـ”مليون ومائة ألف ريال يمني”، سيذهب لتمويل إستكمال مشروع الطريق.

 

جاء ذلك خلال حفل نظمته، اليوم الخميس، لجنة الطريق ممثلة بالإخوة “عبدالقوي يحيى عبادل”، والأستاذ “حمود عبدالمحسن”، والأستاذ “يحيى بن يحيى”، والأستاذ “زين عبدربه”، وحضره جمع غفير من أهالي منطقة لعدان بن عبادل.

 

وأفتتح الحفل بكلمات ترحيبية ألقاها كلاً من الأستاذ “حمود عبدالمحسن عبادل”، والأستاذ “زين عبدربه” رحّبوا من خلالها بالحضور والمساهمين في المزاد.

متوجهين بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المزاد من كل مناطق يافع والقيت في الحفل كلمات شعرية من الشاعر “فضل صالح حسين” أشاد فيها برجل الخير” منير عبادل” وبكل الداعمين ولجنة المشروع وحيا فيهم روح التفاعل في أعمال الخير.

ويعتبر رجل الاعمال “منير غالب زين عبادل” من وجهاء المنطقة واحد رجال الخير البارزين الداعمين لمشروع الطريق والأعمال الخيرية الأخرى.

 

يُشار إلى ان ابناء منطقة لعدان بن عبادل كانوا قد أنجزوا سابقاً المرحلة الأولى من المشروع، بتكلفة إجمالية بلغت مليون ريال سعودي، على نفقة أبناء المنطقة، والمغتربين، ورجال الخير من ابناء يافع

من/

زاهر الربيعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *