الجنوب العربي

لدى ترأسه اجتماع الأمانة العامة الجعدي: مهمتنا وطنية وتتطلب مزيدا من الجهد خدمة للجنوب وقضيته

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عقدت الامانة العامة اجتماعها الدوري اليوم الخميس برئاسة الاستاذ/ فضل الجعدي القائم بأعمال الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، مع رؤساء دوائر الامانة العامة وذلك لتقييم مستوى الاداء بالنسبة لأنشطة دوائر الامانة.
وفي الاجتماع قال الجعدي ان تقييم الانشطة يساعد كثيرا على تحسين مستوى الاداء والسير في الاتجاه الصحيح ، مضيفا ان المسؤولية جماعية وان الكل يعمل كجسد واحد وان المهمة الوطنية تتطلب المزيد من العمل والجهد خدمة لشعب الجنوب وقضيته.
وناقش الاجتماع تقارير مدراء الدوائر حول انشطتهم خلال الاسبوع الماضي ومستوى الانجاز الذي حققه نشاط الدوائر على الساحة الجنوبية، حيث تلى مدراء الدوائر ملخصا لما تم إنجازه خلال الاسبوع الماضي كل بحسب اختصاصه.
كما تطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع وكان من اهمها قرار هيئة رئاسة المجلس بشان توفير مكتب لفرع الجمعية الوطنية ومقراتها، استعراض خطابات هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الخاصة بالأمانة العامة، والرصد الشامل لمستجدات الاوضاع واقتراح الخيارات المتعددة للتعامل معها.
وأكد الاجتماع على أهمية تكريس الهوية الجنوبية وثقافتها في المجتمع الجنوبي. ووقف الاجتماع على التطورات الراهنة والتي استجدت على الساحة الجنوبية واليمنية والاقليمية، والأوضاع الاجتماعية والتدهور الحاصل في مستوى المعيشة للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى