الجنوب العربي

الشنبكي يناقش اوضاع الرياضة في مديرية سرار يافع.

[su_label type=”info”] سما نيوز/يافع سرار/راشد النسري /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى مدير مكتب الشباب والرياضة مديرية سرار يافع محافظة ابين الكابتن/ حسين الشنبكي بالشباب والرياضيين في المديرية
وذلك لمناقشة الكثير من القضايا والاشكاليات التي تهم  النادي والرياضة في مديرية سرار . وما من شأنها أن تنهض بالجانب الرياضي بالمديرية .
وفي اللقاء  استمع الشنبكي للكثير من المقترحات من بعض الشخصيات الرياضية وبعض الاعبين الذين حضروا الاجتماع.
حيث  حضر اللقاء  مدير مكتب المدير العام الحاج فوزي محمد علي ومدير مكتب التربيه الاستاذ يسلم عاطف سعيد ومنسق المنظمات الدولية عزمي محمد علي ونائب مدير الأمن منير ناصر راجح والبحث الجنائي نايف محمد ونائب رئيس نادي سرار نبيل صالح علي وامين عام النادي عقيل حسن يسلم وعضو النادي عبدالحافظ البحبح  والكثير من الشخصيات الرياضية ومندوبي الفرق الشعبية بالمديرية.
وفي ختام اللقاء دعا الشنبكي كل الرياضيين والشخصيات الرياضية واللاعبين الى العمل بروح الفريق الواحد من اجل النهوض بالرياضة والانطلاقه بها نحو المستقبل الافضل.
وبعد ذلك قام الشنبكي بزيارة لملعب النادي سرار واستمع لنائب رئيس النادي نبيل صالح لحديث من الاشكاليات والمعوقات الذي تسببت في عدم استكمال عمل ارضية الملعب الكاملة وبالشكل المطلوب.
كما قام  بزيارة الى ملعب المقيصره اسفل متن الذي يتم أنشأه  على نفقة الاهالي ورجال الخير وبعض الداعمين.
من / راشد_النسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى