2019/06/26 - 5:12م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عاجل .. العريس رقم 10 مخالفاً لحملة منع إطلاق الرصاص بالمناسبات يقع بأيدي قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي في العاصمة عدن

عاجل .. العريس رقم 10 مخالفاً لحملة منع إطلاق الرصاص بالمناسبات يقع بأيدي قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي في العاصمة عدن

سمانيوز / عدن/ علاء بدر

خرق قبل قليل موكب عرس حملة وقف إطلاق النار في الأعراس التي تنفذ في مديرية المنصورة مما استدعى قوات من قطاع المنصورة بقيادة القائد كمال الحالمي أن تتدخل لضبط العريس.

وبالرغم من الإعلانات المرئية، والمسموعة، والمقروؤة، والإلكترونية، المحذرة من الرماية بالذخيرة الحية في المناسبات إلا أن مواطناً يدعى (م. ح. م. ع) من أبناء مديرية دار سعد، احتفل بعرسه بطريقة مخالفة للقانون معرضاً حياة الناس للخطر، ومُحدثاً حالة من القلق بين أوساط المواطنين بسبب إطلاق الرصاص أثناء موكبه في شارع التسعين أمام أحد المطاعم السياحية بالمنطقة.

وقال مصدر أمني في قطاع المنصورة “إن أسود القطاع بحضور القائد كمال مطلق الحالمي لم يستغرقوا سوى دقائق معدودات ليتم توقيف الموكب، واستدعاء العريس بطريقة مُتحضرة من خلال مُكبِّر صوت من على الطقم الأمني، بتهمة مخالفة القانون واستخدام السلاح الناري في مناسبة اجتماعية مدنية.

وأردف المصدر أن العريس تم إلقاء القبض عليه، وتم تسليمه لإدارة البحث الجنائي ليلحق بمن سبقوه من العِرسان المخالفين للنظام والقانون، وذلك بناء على توجيهات اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

من جهته شدد القائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة على من تسول له نفسه استخدام الأسلحة النارية في حفلات زفافهم بأنه لن يتردد للحظة في تطبيق القانون عليهم، وتوقيفهم وإدخالهم الحبس جزاء بما اقترفته أيديهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *