2019/01/23 - 6:14ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / بعد ان غردت : ” ‏السودان تنتفض ” .. توكل كرمان تتلقى سيلاً من الشتائم والألفاظ الجارحة على صفحتها بتويتر .

بعد ان غردت : ” ‏السودان تنتفض ” .. توكل كرمان تتلقى سيلاً من الشتائم والألفاظ الجارحة على صفحتها بتويتر .

سما نيوز /خاص

تلقت القيادية الإخوانية في حزب التجمع اليمني للإصلاح، توكل كرمان، العديد من الشتائم وعبارات التهكم من رواد موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” تويتر ” .

 

و دعت كرمان عبر هيشتاغ تبنته في صفحتها الشخصية على تويتر ، الشعب السوداني الى الخروج في إنتفاضة عارمة لإسقاط نظام الحكم في البلاد الذي يتزعمة عمرالبشير.

 

وتوالت ردود الفعل من الكثير من الناشطيين ورواد مواقع التواصل الأجتماعي حيال دعوة كرمان التحريضية معتبرين انها دعوة فتنة هدفها زعزعة أمن واستقرار السودان.

 

ولم تخلو ردود الفعل تلك من عبارات القذف والذم المصحوبة ببعض الالفاظ الجارحة والخادشة للحياء بحق الناشطة الأخوانية توكل كرمان ” المتواجدة حالياً في إسطنبول ” .

 

وكتب احدهم الغاضبين رداً على دعوة كرمان بالقول :

‏‎فرحون كالشياطين عندما تشتعل فتنة في أي بلد مسلم عربي .. اللهم ان كانوا ” توكل وزمرتها ” على باطل فسلط عليهم من لا يخافك فيهم ولا يرحمهم.

 

كما علق اخر بالقول : ‏‎هذا دليل على انكم مع خراب الشعوب ..والان تحرضي بلد عربي على ان يسير سير اليمن وليبيا وسوريا

نصيحه للاخوه السودانيين لاتقوموا بأي ثوره واعتبرو من الشعوب الباقيه .

 

وتحدث ناشطاً ثالث :

‏‎خلصتي على اليمن نهائيا بفلوس قطرية وسخه لاتقل وساخه عن ضميرك الرخيص ،تدمير السودان شغلة جديدة مدفوعه الثمن واهداف مشبوهه واضحة لتدمير الوطن العربي( تخصصك ) .

 

ولم تبتعد تعليقات الرواد من الدعوات الى الله والإبتهال له بتخليص الامة العربية والإسلامية من امثال توكل كرمان الذي اعتبروها من اكثر الاصوات التي تدعو الى خلق الفتنةو تدمير الاوطان كما اشار احدهم في دعائه : ‏‎الله ينفض جسدك في جهنم بحق جاه النبي .

 

فيما لم تخلو بعض الردود من الالفاظ المسيئة التي نعتذر للقارى عن عدم إستطاعتنا نشرها هنا نظراً لفضاعتها وخروجها عن الاخلاق بشكل لا يوصف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *