2019/06/26 - 5:46م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أبين .. نقطة دوفس تضبط ذخائر وقذائف هاون كانت في طريقها للعاصمة عدن.

أبين .. نقطة دوفس تضبط ذخائر وقذائف هاون كانت في طريقها للعاصمة عدن.

سما نيوز / ابين /خاص

ضبط أفراد نقطة دوفس المركزية التابعة لألوية الدعم والاسناد بابين فجر اليوم الجمعة ٢١ديسمبر ٢٠١٨م كميات كبيرة من الذخائر وقذائف الهاون كانت قادمة من مديرية لودر م.أبين في طريقها للعاصمة عدن .

 

وفي تصريح للقائد “محمود الكلدي” قائد نقطة دوفس أكد فيه “ان أفراد نقطة دوفس تمكنوا من ضبط كميات من الذخائر ،وقذائف ،الهاون والحشوات ،واكياس الباروت، كانت على متن باص نوع “زلومة “قادم من مديرية لودر في طريقها إلى العاصمة عدن .

 

وأضاف :”تم العثور بداخل الباص اثناء تفتيشه على١٢ صفيحة من الذخائر، و”٥”رؤوس قذائف هاون بالإضافة إلى “٧٩” حشوة رؤوس قذائف فردي و”٣٦” كيس من الباروت ،مشيرا الى إنه تم إحالة السائق والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة .

 

ولفت قائد نقطة دوفس على أنه لا تهاون مع المهربين وسوف يتم كشف كل عمليات التهريب التي تحاول العناصر التخريبية إدخال مهرباتهم للعاصمة عدن وبقية المناطق المحررة محاولة بذلك العبث بالآمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة للمواطنين.

 

الجدير ذكره أن نقطة دوفس احبطت العديد من عمليات التهريب في الفترات السابقة منها أسلحة متنوعة ،وذخائر ومخدرات وأوقفت عدد من العناصر الإرهابية، وقد كرم أفرادها من قبل قيادة التحالف العربي وقيادة ألوية الدعم والاسناد خلال الأيام الماضية تقديرا لتلك الجهود التي يبذلها أفراد النقطة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *