2019/03/20 - 3:52ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / عضو سابق بإدارة نادي سرار يناشد الفرق وكل الرياضيين بالمديرية بالوقوف الى جانب الكابتن الشنبكي.

عضو سابق بإدارة نادي سرار يناشد الفرق وكل الرياضيين بالمديرية بالوقوف الى جانب الكابتن الشنبكي.

سما نيوز/يافع_سرار /خاص

ناشد الاخ علي منصور بن عسل العمري احد اعضاء ادارة نادي شباب سرار الرياضي ومسؤول سابقا باللجنة الاشرافية للنادي كل الفرق والرياضيين بالوقوف الى جانب الكابتن حسين الشنبكي مدير مكتب الشباب والرياضه بالمديرية.

وقال في مجمل حديثه ادعو الجميع في مديرية سرار للوقوف الى جانب مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن حسين الشنبكي الشاب المتميز و الطموح في العمل وحب الرياضة والرياضيين.

وذلك من اجل الارتقاء بالرياضة والانطلاقه بها نحو المستقبل الافضل في م سرار لكون الشنبكي شاب طموح ومثابر في العمل ويمتاز بالحنكه والذكاء والدهاء في حل المشاكل التي تواجه الرياضة في سرار وقد حقق عدة طموحات رياضية للشباب في المديرية.

معربا سنسعئ جاهدين لخدمة الرياضة حتى وان كنا خارج اطار الادارة في وقتنا الحالي الذي تركنا الزمان في الغربه وبعيدين عن الموطن ولكن سنكون عونا اوفيا للشنبكي ومن حواليه للذين يجهدون من اجل انعاش الرياضة في مديرية سرار يافع.

وفي الاخير دعا الجميع الى الالتزام بقوانين اللجنه وتنظيم دوري الشهيد امشعث المقام حاليا في سرار الى الانضباط والالتزام بقوانين الدوري من اجل انجاحه على اكمل وجه والخروج منه دون اي مشاكل او معوقات تسى للرياضة وللشهيد بالمديرية.

والله الموفق

من/
راشد النسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *