2019/01/23 - 6:40ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء رئاسة الجمعية للوقوف أمام المستجدات الراهنة

رئيس الجمعية الوطنية يلتقي أعضاء رئاسة الجمعية للوقوف أمام المستجدات الراهنة

سمانيوز / عدن / خاص

 

بحث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم السبت الموافق22ديسمبر مع أعضاء رئاسة الجمعية الوطنية الأوضاع والمستجدات الحالية في الساحة الجنوبية .

وفي اللقاء وقف اللواء بن بريك أمام جملة من القضايا والنقاط التي تهم الشارع الجنوبي منها آخر تطورات مباحثات السويد وما تمخض عنه من قرارات قد تغير من مجرى الأحداث الحالية .

لافتا إلى توحيد جهود المجلس الانتقالي في الوقت الراهن والابتعاد عن المناورات والاشاعات المغرضة التي تقوم به بعض الجهات المعروفة منها حزب الإصلاح الذي يعمل ليل ونهار في تكثيف الأخبار المضللة المستهدفة للمجلس ومهاجمته سرا وعلانيا لتضليل الرأي العام أمام خذلانهم المستمر لقوات التحالف ضد مليشيات الحوثي .

مؤكدا أن المجلس الانتقالي يسير نحو مجراه الصحيح من خلال صمته الفترة السابقة والتي كانت تحمل في طياتها الكثير والكثير ، داعيا أبناء شعب الجنوب الابتعاد عن الإشاعات والأخبار التي لاتمس للواقع أي صلة بل هي عبارة عن حرب أخرى ممولة تعمل جاهدة على تشويش عمل المجلس الانتقالي والذي سيكون خلال الفترة القادمة قوة فاعلة على الأرض.

من جهتم قدم أعضاء الجمعية عددا من الاستفسارات والايضاحات حول بعض المجريات الحالية ودور المجلس الانتقالي أمام المستجدات الطارئة ومدى مصداقية بعض الأمور الحاصلة في الداخل والخارج المتعلقة بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *