2018/05/26 - 2:52م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / أكثر من 145 دورة تأهيلية سينفذها صندوق التنمية بالمهرة

أكثر من 145 دورة تأهيلية سينفذها صندوق التنمية بالمهرة

سما نيوز / المهرة / خاص

أكد المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بمحافظة المهرة الأستاذ أحمد سعيد جمعان على أهمية قيام الدورات التدريبية لقطاع الموظفين ،  وتأهيلهم تأهيل جيد لزيادة الإنتاجية لديهم ..  وإن صندوق التنمية نفذ دورة السكرتارية الفنية في مجال الإدارة بعد إلحاح المكاتب التنفيذية على تنفيذها لمّا فطنوا على أهمية دور السكرتارية .

وأضاف : لدى الصندوق استراتيجية واضحة لتأهيل الموظفين والطلاب وتبني بعثات دراسية لهم ، وإن دورة السكرتارية الفنية هي من ضمن خطتنا وهي من ضمن أكثر من ” 145 ” دورة تأهيلية سينفذها الصندوق خلال خطته الاستراتيجية بمعدل 8 دورات في السنة بواقع دورتين كل ثلاثة أشهر .. وفيما يتعلق بمستوى وإنضباط المتدربين في دورة السكرتارية ؛ بيـــّن : إن مستوى انضباط المتدربين عالي وتفاعلهم مع منهاج الدورة ممتاز ، ويبشر بنتائج مبشرة ستنعكس بإذن الله على واقع العمل الإداري في المحافظة.

وينفذ خلال هذه الأيام صندوق التنمية البشرية بالمحافظة دورة تدريبية في السكرتارية التنفيذية العصرية وإدارة المكاتب لعدد ” 36 ” متدرب ومتدربة ، دشنت بحضور رسمي يوم الأحد المنصرم وتستمر حتى يوم الأثنين المقبل الموافق 16 / 1 / 2017 ، برعاية كريمة من محافظ المحافظة الشيخ محمد عبدالله كدة .

رشدي معيلي

المهرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *