2018/08/22 - 2:06ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / نائب محافظ لحج الصلاحي يدشن توزيع السلة الغذائية للمعاقين المقدمة من مؤسسة يافع للإنجاز العمل بلحج ….

نائب محافظ لحج الصلاحي يدشن توزيع السلة الغذائية للمعاقين المقدمة من مؤسسة يافع للإنجاز العمل بلحج ….

 

سما نيوز / لحج – سعدان اليافعي

 

دشن الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج امين عام المحافظ توزيع السلة الغذائية المقدمة من مؤسسة يافع الانجاز والعمل والخاصة بالمعاقين وذي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج والبالغ عددها اكثر من 606 سلة غذائية ..

وفي حفل التوزيع اكد الصلاحي بكلمة مقدما شكرة لتلك المؤسسة وكل المؤسسات التي تعمل من اجل خدمة مواطني المحافظة المنكوبة التي يتوجب على الجميع الوقوف معها جمعيات ومؤسسات ومنظمات وتجار خاصة في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الجنوب الحبيب ..

واكد الصلاحي بان قيادة المحافظة تعمل بكل وسعها مع الشرفاء من ابناء المحافظة للخروج من ازمتها التي تعصف بها محياً كل الجهود ومنها تلك التي تنتهجها المؤسسات والمنظمات لدعم المحتاجين من ابناء المحافظة ..

بدوره صلاح الحوثري المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للإنجاز العمل اكد بان المؤسسة ماضية في سبيل تقديم المعونات للمحتاجين في كل ربوع الوطن الجنوبي خاصة وهي تقدم اليوم اكثر من 606 سلة غذائية متنوعة لكل المعاقين في المحافظة بعد رصد من قبل المعنين والمسؤولين عن تلك الفئة التي يستوجب ان يوقف الجميع معها ..

واضاف بان هناك مشاريع ستعلن عنها المؤسسة بما تخدم المحافظة وابنائها الذين يحتاجون الكثير والكثير …

حضر التدشين مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمحافظة محسن عبد الجليل ردمان , ومدير عام لبعوس يافع اللواء صالح العيسائي وعادل القاضي واخرون ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *