2018/10/20 - 9:30ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / مدير فرع مؤسسة المياه بسيحوت : توقف المرتبات بسبب تقاعس الإدارة الفنية ومديونية المشاركين بلغت “135” مليون

مدير فرع مؤسسة المياه بسيحوت : توقف المرتبات بسبب تقاعس الإدارة الفنية ومديونية المشاركين بلغت “135” مليون

سما نيوز / المهرة / خاص

على خلفية الوقفة الاحتجاجية لبعض موظفي فرع المؤسسة ..

مدير فرع مؤسسة المياه بسيحوت  :  توقف المرتبات بسبب تقاعس الإدارة الفنية ومديونية المشاركين بلغت “135” مليون

المهرة  / خاص  :

أبدى مدير فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بمديرية سيحوت خميس محمد بن حيمد استغرابه الشديد من البيان الصادر عن الوقفة الإحتجاجية التي نفذها بعض موظفي فرع المؤسسة في 9 / 1 / 2017 م والذي أساء إليه شخصيا محملينه كامل المسؤولية عن أمور – أعتبرها هو – أمور يتحمل مسؤوليتها كافة الموظفين والمدير الفني ،  خاصة في موضوع تأخر صرف المرتبات والتأمينات التي تعود إلى تماطل وتقاعس الموظفين في تنفيذ حملات استجباء المديونية على المشتركين .

وفيما يتعلق بصرف العلاوات السنوية للموظفين ،  أفاد بن حيمد انهم رفعوا بذلك إلى الخدمة المدنية وتم رفض الصرف بأثر رجعي من قبلهم إلا بموافقة الإدارة العامة للمؤسسة ،  وإنهم خاطبوا الإدارة العامة لإدراجها ضمن موازنة عام 2017 .

وردا على البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية لموظفي مؤسسة المياه بسيحوت بتاريخ 9 / 1 / 2017 م ،  أصدر الموظفين الرافضين للبيان الصادر عن الوقفة الإحتجاجية بيانا يوضحون فيه رفضهم عن ما تضمنه بيان الوقفة من إساءات لشخص مدير فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بسيحوت ..  ناعتين بيان الوقفة بالمشؤوم وإنه صادر عن موظفين يكنون الكراهية والحقد الدفين للمدير.
وأوضح البيان رأي الموظفين الرافضين للوقفة عن اتفاقهم فقط مع الوقفة وما أصدر عنها فيما يتعلق بالحقوق والضرائب والمرتبات والتأمينات ، محملين المسؤولية في هذا المدير الفني لدى فرع المؤسسة لعدم جديته وتكاسله في إنزال فرق فنية للقيام بحملات القطع وإستجباء الديون من المشتركين التي بلغت – حسب البيان –  (135) مليون ريال على المواطنين وفروع الوزارات.
وأشار البيان إلى تكفل محافظ المحافظة الشيخ / محمدعبدالله كدة بصرف راتب ثلاثة أشهر دفعة واحدة ، وكذلك حصول الفرع على عدد من المضخات الغاطسة ، وتنفيذ مشروع خط الضخ والإسالة الذي وضع المحافظ حجر الأساس له مؤخرا على نفقة الهئية العمانية للأعمال الخيرية ، وحفاظ الفرع على أصوله التي فقدتها بعض فروع المحافظة وإن هذا ما كان ليتحقق لولا جهد ومتابعة مدير الفرع .. وأعتبر البيان أن مسألة التغيير يؤمن بها الجميع ولكن تكون بطرق سلسة بعيدا عن المناكفات والتشهير .
وكان قد ذيل اسمه على هذا البيان عدد
” 14 ” موظف لدى فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بسيحوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *