2019/01/23 - 6:45ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / آداب و ثقافة / الدكتور الزعوري يدشن المرحلة الثانية من مسابقة المنشد الصغير

الدكتور الزعوري يدشن المرحلة الثانية من مسابقة المنشد الصغير

سما نيوز / لحج/خاص

 

دشنت صباح اليوم بمدرسة القادسية للتعليم الأساسي بصبر المرحلة الثانية من المسابقة الفنية المنشد الصغير التي تنظمها ادارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وقد القى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج كلمة جاء فيها..

نتشرف اليوم مع ابنائي وبناتي الموهوبين من مديرية تبن في تدشين المرحلة الثانية من مسابقة المنشد الصغير ..حيث سعدنا بإكتشاف مواهب فنية في الغناء والإنشودة والتواشيح في المرحلة الاولى بالحوطة.. اليوم ايضا ستظر مواهب جديدة من مدارس تبن حيث ستختار اللجنة افضل الاصوات لتضاف للفائزين في المرحلة الأولى.

واضاف قائلا.. لاول مرة ينظم مكتب التربية والتعليم مثل هذا البرنامج وربما على مستوى محافظات الجمهورية.. وعلى الادارات المدرسية ان تشجع المواهب في كل المجالات التربوية والتعليمية والفنية.. لحج زاخرة بالفن وهي التراث والأصالة.. مدارسنا زاخرة بالمواهب.

واختتم الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم كلمته بتقديم الشكر والتقدير للاستاذ والفنان احمد فضل ناصر مدير مكتب الثقافة بالمحافظة الذي يشاركنا اليوم في اختيار الاصوات الواعدة.. متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

من جانبه اشاد الاستاذ الفنان احمد فضل ناصر مدير مكتب الثقافة بمحافظة لحج بالدور الكبير الذي يوليه مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد الزوعري في تشجيع المواهب.. وهذا مادفعنا للمشاركة معه في هذا العمل الذي لأول مرة نشاهده في المحافظة.. فأنا سعيد جدا وسنكون معكم في كل البرامج الهادفة والفاعلة.

على الصعيد نفسه قال الاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن.. ان هذا البرنامج الذي يشرف عليه مباشرة الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم يعد من البرامج المتميزة والفاعلة والتي تكتشف المواهب وتعمل على تنميتها ولدينا مواهب في كل المجالات مخزونة في مدارسنا وادعو جميع الادارات المدرسية للتفاعل والدفع بالمواهب والمبدعين لهذه المسابقة.. مختتما كلمته بالشكر والتقدير ايضا للاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم الذي يبذل جهود غير عادية في تنويع المسابقات وتعدد الانشطة اللاصفية.

هذا وقد وصلت عدد المدارس التي شاركت اليوم 15 مدرسة بواقع ثلاثة متسابقين وسوف تقوم اللجنة التي يرأسها الاستاذ والفنان احمد فضل ناصر مدير مكتب الثقافة بالمحافظة وعضوية كل من الاستاذ محمد فضل غرام رئيس قسم النشاط الثقافي والاستاذة ارياف رئس قسم انشطة الطالبات والاستاذ علي مقبل امين رئيس قسم الانشطة بإدارة التربية والتعليم تبن.. بإختيار عشرة من بين المتسابقين كأفضل اصوات ..

وسيتم الاعلان لاحقا عن اسماء المدارس المشاركة في المرحلة الثالثة التي ستكون في مدرسة عباس الحسيني الاسبوع القادم.

حضر المسابقة اليوم كل من الاخ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم والاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والعقيد حسن الهيثم نائب مدير أمن مديرية تبن وعدد من مدراء ومديرات المدارس

 

 

من/

عدنان سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *