2018/02/20 - 7:01م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عام / مدير شرطة حضرموت يجتمع مع رئيس نيابة المكلا

مدير شرطة حضرموت يجتمع مع رئيس نيابة المكلا

سمانيوز/حضرموت/المكلا/خاص

ناقش اجتماع صباح اليوم بإدارة امن مديرية المكلا ترأسه رئيس نيابة المكلا القاضي / سالم عبدون ومدير عام الامن والشرطة بالمحافظة العميد / احمد عمر باجوة

 

وتطرق الاجتماع إلى أوضاع السجون والسجناء وأوضاع نزلاء السجون بالمحافظة وسبل معالجة القضايا المحتاجة تدخل السلطة المحلية ووضع آلية التعامل مع قضايا السجناء على ذمة قضايا عامة ، بالإضافة إلى تناول التحديات التي تواجهها إصلاحية السجون بالمحافظة .

واكد المجتمعون على ضرورة رفع مستوى الخدمات المقدمة للسجناء ومشروعية حبسهم ومعرفة مصير قضاياهم ورفع تقرير بذلك للعمل على الإفراج الفوري عن السجناء .

 

كما ناقش الاجتماع وضع نزلاء السجون في مختلف مديريات ساحل حضرموت وضرورة بدء استلام الملفات الجاهزة وإحالتها لجهات الاختصاص للبث فيها وسرعة تنفيذ الأحكام المتعلقة بهم.

 

من جهته أعرب مدير عام الأمن والشرطة العميد احمد عمر باجوه عن ارتياحه الشديد لما لمسه من رئيس نيابة الاستئناف من سرعة التجاوب والتوجيه بالبدء في تسريع إجراءات المساجين واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال قضاياهم التي أدينوا بها.

 

حضر اللقاء العقيد / جمال بن عون مدير امن مديرية المكلا ومدير فرع مصلحة التأهيل والإصلاح العقيد / حسن باعلوي والعقيد / فضل صالح رئيس قسم البحث بالمديرية والمقدم / مرعي سعيد باخلعة مدير ادارة القيادة والسيطرة ونائب رئيس البحث ورئيس قسم التحقيقات بالمديرية الملازم اول / عارف سعيد المحمدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *