2019/03/22 - 4:54م
أخبار عاجلة
الرئيسية / مقالات / دمر سعادتك ،، وخرب بيتك،، مقابل دعم مااااالي،،،،!

دمر سعادتك ،، وخرب بيتك،، مقابل دعم مااااالي،،،،!

عقيد/ أبو أنس باحطاب

كاتب جنوبي

هكذا طالعتنا صحيفة ( عدن الغد ) في عددها 1736 الصادر يوم الاحد 6 يناير 2019م وفي مقدمة صفحتها الاولى وبالخط العريض،، بعنوان : فتح باب الزواج بالثانيه في عدن مع دعم مالي،،،!

 

مستغلين حاجة الناس للمادة لقضاء حوائجهم لمجابهة الغلاء الفاحش في المعيشة التي ارهقت الكثير من الاسر،، وبهذا الزواج من الثانية.

 

سيزيد الطين بله بعد ان ينتهي رصيد هذا الدعم المالي الذي منحته بفضل الزواج من ثانيه وستزيد متاعبك تجاه الزوجة الاولى واطفالها والزوجة الثانية واطفالها،، مسكين يامن ستصدق امر هولاء وستلجئ بالزواج من ثانية لغرض حصولك على حفنة من الريالات التي لاتسمن ولاتغني من جوع،، اكيد بعدها مصيرك سيكون في الشارع تنتف شعر شنبك وتكلم نفسك وتهلوس،، بصريح العبارة ( مجنون رسمي)،،،،!

 

السياسه متعدده وتطورت اساليبها وهذا النوع لتشجيعك على الزواج بثانيه وبدعم مالي،، جزء من السياسة المتبعة تجاهك ياابن الجنوب،، بعد ان فشلت كل مخططاتهم واساليبهم الخبيثة،،،!

 

حق إن الشرع حلل للرجل بأربع،، لمن استطاع ان يعدل بينهما وعنده القدرة الكامله بتحمل نفقاتهم جميعاً،، وليس لمن لم استطاع توفير قوة زوجه واطفالها،، فياترى كيف سيكون حاله عندما يأتي بالثانية ياهولاء،،،!

 

اليس كان الاجدر بكم ان تسخروا مشروعكم هذا ومكافأتكم المالية لتزويج الشباب الموظف الذي مااستطاع توفير المهر والاثاث،، بدلاً من ان تخربوا بيوت مستورة،، وتدمروا سعادتهم بأغراءاتكم المالية العدوانية الشيطانية،،،،!

 

(فاأحذروا ياأؤلي الالباب)،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *