الجنوب العربي

مكتب جرحى جبهة الساحل الغربي يعبر عن استيائه من تعمد نشر صحيفة عدن الغد لأخبار مظللة تستهدفه

[su_label type=”info”]سما نيوز/ عدن / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] عبر مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى عن أستيائه من الاخبار والتقارير المظللة والشائعات التي تنشرها صحيفة عدن الغد ، مستنكراً هذا النشر الذي وصفه بالمتعمد.
وقال المكتب في بيان صادر عنه ان الاستهداف المتكرر والمتعمد الذي تقوم به صحيفة عدن الغد للمكتب بنشرها عدة اخبار وتقارير مغلوطة غير مسنوده بأدله ووثائق مستقله مصادر كاذبه ، لا اساس لها من الصحة وتؤكد ان الاستهداف متعمد وليس عفوي.
وأوضح المكتب سبق وقامت الصحيفة بنشر خبر في تاريخ 29 ديسمبر 2018م تحت عنوان (التحالف يوقف مخصصات علاج الجرحى بالمستشفيات الخاصة بعدن) ، وهذا الخبر عار من الصحة ، وأتى في الوقت الذي يبذل القائمون على المكتب جهود كبيره في علاج الجرحى ورعايتهم وصرف مستحقاتهم كامله.
وتوضيحا لهذا الخبر أفاد المكتب كانت هنالك ترتيبات إدارية أخرت مراجعة الكشوفات المالية ، وقد تم صرف مبالغ أولية لعدد من المستشفيات لتسديد جزء من المديونية حتى يتم أستكمال مراجعة الكشوفات الأخرى وصرف ماتبقى من المستحقات المالية لجميع المستشفيات وهذا ماحدث ، ولم يحدث أي إيقاف.
وزاد المكتب : تعمدت إدارة الصحيفة على أستهداف المكتب والقائمين عليه مرة أخرى بنشرها تقرير في تاريخ2019/1/5م تحت عنوان (حصري : عمليات فساد ضخمة وعبث بأموال الامارات عبر ملف علاج الجرحى بعدن).
وقال المكتب أن هذا التقرير انشائي وملفق ولم يتضمن أي أدلة او وثائق تثبت ما ذهب إليه كاتب التقرير في كيل التهم الباطلة جزافاً دون وجه حق.
وبين مكتب جبهة الساحل الغربي لشؤون الجرحى والشهداء والأسرى أن الصحيفة لم تكلف نفسها التواصل عبر محرريها مع مسؤولي المكتب ، وبادرت لنشر الأخبار والتقارير المغلوطة دون الرجوع إليها ، لتتقصي حقيقة ما ينشر.
وأشار المكتب في ختام بيانه إلى أنه وفي الوقت الذي يعبر المكتب عن استيائه واستنكاره لاستهداف المتعمد من قبل الصحيفة في اكثر من خبر. فأنه محتفظ بحقه القانوني في مسألة الصحيفة أمام الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى