الجنوب العربي

بيان صادر عن قيادات وقواعد المراكز المحلية لمجلس الحراك الثوري في مديرية الحد بلحج

[su_label type=”info”] سما نيوز /لحج-الحد /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] لقد تابعنا نحن قيادات وقواعد المراكز المحلية لمجلس الحراك الثوري في مديرية الحد يافع المنشورات المتعلقه بأ دعاءات باطله في إعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري م/الحد
وعند تتابع المنشورات وتماديها فقد تشاورنا نحن رؤساء المراكز المحلية للحرك الثوري في مديرية الحد واصدرنا البيان التالي:
 
١- نرفض رافضاً تاماً كل ما ورد في البيان الصادر في2018/12/29م من ادعاءات كاذبه في إعادة هيكلة مجلس الحراك الثوري وهذا انتحال فاضح واضح من قبل المهيكلين لمسمى مجلس الحراك الثوري بالمديريه. بل ويعد ذلك تطاولاً على مكون ثوري بقيادته وقواعده وجماهيره التي ناضلت تحت إطاره واسمه منذ سنوات والأكثر غرابه أن من ادعى هيكلته لم يكن لهما اي ارتباط بمجلس الحراك الثوري لأمن قريب ولا من بعيد منذ إنشاءه ..
 
2 – ان التشكيل كان في حقيقته وهمي ولم يحصل على الواقع نهائياً وما يؤكد ذلك ان صاحب البيان ادعى أعادة هيكلة الشواغر فقط لكنه لم يذكر ماهي الدوائر التي لازالت ناشطه
ثم ذكر انهم اتفقوا على بقى هيئة المراكز كما هي فمن هي تلك الهيئات؟ ومع من اتفق
أن أغلب من وردة أسمائهم في بيان (الهيكله) قد أنكروا أن يكون لهم اي علم اوصله بما نشر
نؤكد انه لم يعقد اي اجتماع بهذا الخصوص ولايوجد لصاحب البيان لامكان ولا حضور ونحن متأكدين مما نقوله والادله واضحه.
 
3- اننا نؤيد البيان الصادر في2019/1/5م عن قيادة مجلس الحراك الثوري وبتوقيع رئيسه المناضل علي محمد البكري ونؤكد أن كل ما ورد بهذا البيان هو تعبيراً عن موقفنا جميعا في المجلس قياده وقواعد وجماهير
 
4 – اننا في كل مراكز المديريه نؤكد بأن مجلس الحراك الثوري سيظل محافظاً على مبنى هيئاته وتسميته وجماهيره ولن نسمح للمتنطعين انتحال اسمه ونضاله والنجاحات التي حققها في السنوات الماضيه.
5 – نؤكد اننا ضد تفريخ المكونات المراد منها اضعاف وحدة الصف الجنوبي بقصد اضعاف ثورته وقضيته العادله وهذا محال وصولهم اليه.
6 – اننا في مجلس الحراك الثوري سنواصل النضال مع كل قوى الثوره الجنوبيه المنضويه في الكيان السياسي الوطني الجنوبي المعروف بالمجلس الانتقالي الجنوبي حتى يحقق شعب الجنوب استقلاله واستعادة دولته.
 
7 – اننا في مراكز المديريه نستهجن ما أورده كاتب البيان المحرر في2019/1/6م من ادعاءات باطله وتدليس للحقائق واطاله ممله جعلته متناقض دون أن يدرك كاتبه ونحن في غنى عن الخوض فيها ومحاولته حصر الرد بشخص المناضل علي البكري وبهذا الجانب فأننا نؤكد على اعتزازنا وافتخارنا بأن علي البكري رئيس مجلسنا بالمديريه منذ تأسيسه وهو شخصيه قياديه معروفه على مستوى الجنوب محمي بمواقفه النضاليه المبكره والمستمره ونحن علي يقين بانه سينأى بنفسه بعيداً عن الرد على مثل هذه الثرثرات التي يحاول البعض جره إليها وهو أرفع من ذلك بكثير..
 
الخلود والرحمه للشهداء
الشفاء للجرحى
الحريه للاسرى
النصر لشعب الجنوب الابي
 
صادر عن قيادات المراكز المحلية لمجلس الحراك الثوري مديرية الحد يافع محافظة لحج
الاحد 6 يناير 2019م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى