2018/05/26 - 2:51م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / رفع كافة النقاط غير القانونية في محافظة الضالع وتسليم القانونية منها لأمن المحافظة

رفع كافة النقاط غير القانونية في محافظة الضالع وتسليم القانونية منها لأمن المحافظة

سمانيوز/الضالع/خاص

أتمت السلطة المحلية بمحافظة الضالع وبمساندة الامن والجيش وقيادة المقاومة الجنوبية اليوم السبت، رفع كافة النقاط غير القانونية بمحافظة الضالع وتسليم القانونية منها لأمن المحافظة.

 

وقال المستشار الاعلامي لمحافظ الضالع، وضاح الاحمدي، انه تم رفع كافة النقاط الممتدة على الخط العام لمديرية الضالع مركز المحافظة، وتم الإبقاء على ٣ نقاط قانونية خاضعة لسلطة الأمن، هي نقطة نقيل ربض في المدخل الجنوبي للمديرية ونقطة مفرق الشعيب في منتصف المديرية ونقطة سناح، في المدخل الشمالي للمديرية .

 

واضاف ان رفع النقاط تم بعد تنسيق مسبق بين قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ فضل الجعدي وقيادة الجيش والامن من جهة وبين قيادات في المقاومة الجنوبية وشخصيات اجتماعية من جهة اخرى.

 

ونوه بتعاون كافة الأطراف في حل احدى ابرز المشاكل التي كانت تعانيها الضالع منذ انتهاء الحرب في مايو عام ٢٠١٥، والتي شكلت حالة مربكة للعمل المؤسسي وإساءة للشرف الثوري لأبناء الضالع.

 

واختتم ان السلطة المحلية المسنودة بجهود شعبية وثورية من المقرر ان تستكمل إنهاء كافة المظاهر التي شوهت الوجه الحضاري للضالع في طريق استعادة هيبة الدولة كاملة ، وفي مقدمتها استعادة كافة مباني المؤسسات الحكومية التي تم الإستيلاء عليها  عقب انتهاء الحرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *