2019/06/24 - 4:16م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فلورنتينو بيريز يخطط لصفقة كبرى.. تعرف عليها

فلورنتينو بيريز يخطط لصفقة كبرى.. تعرف عليها

سما نيوز /متابعات

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني إلى التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك من أجل امتصاص غضب جماهير الفريق الملكي.

 

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية إن الفرنسي كريم بنزيما يعيش آخر لحظاته مع الملكي خصوصاً مع رغبة الإدارة والجماهير في التعاقد مع صفقات قوية في مركز المهاجم لتدعيم هذا الخط الذي تأثر كثيراً برحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز يضع في خططه 5 مهاجمين من العيار الثقيل من بينهم اللاعب الأرجنتيني المميز ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الذي تم تحديد سعره بـ 110 مليون وعمره 25 سنةولديه خبرته وقدرته على تسجيل الأهداف.

 

ويتواجد الثنائي روبرتو ليفاندوفسكي وهاري كين ضمن اهتمام بيريز وريال مدريد منذ الصيف الماضي لكن الأزمة الوحيد في التعاقد معهم هي أنديتهم التي لن تسمح بخروجهم بأقل من 200 مليون.

 

كما يفكر بيريز في التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي يريد ضمه أيضاً نيمار معه في باريس سان جيرمان لتدعيم هجوم الفريق، لكنه سعره بالنسبة للريال يعتبر مناسب جداً وهو 80 مليون يورو.

 

ويدخل لوكا يوفيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت ضمن خطط بيريز في خط الهجوم ويبلغ من العمر 21 سنة ويعد خيار مناسب للريال لأن سعره لن يكون كبير على إدارة الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *