الجنوب العربي

القاعدة تغتال " الشعنون " احد أهم القياديين في المجلس الانتقالي المحلي وقائد المربع الرابع بالحزام الأمني بقطاع المحفد بأبين " تفاصيل "

[su_label type=”info”]سما نيوز / المحفد / خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] اغتال مسلحون من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي مساء اليوم أحد اهم القياديين في المجلس الانتقالي المحلي بالمحفد علي عوض ناصر الملقب بـ ” الشعنون ” في كمين مسلح غادر بوادي حمرا بمديرية المحفد شرق أبين
مصدر امني محلي اوضح ان عناصر مسلحة تابعة لتنظيم القاعدة الإجرامي نصبوا كميناً غادراً للقيادي الشعنون في طريق عودته الى منزله مما ادى الى استشهاده.
واضاف المصدر ان القيادي الشعنون نُقل الى مستشفى المديرية في محاولة لإنقاذه ، الا انه كان قد فارق الحياة قبل وصوله.
ويعد الشهيد الشعنون أحد اهم المناضلين الكبار في الحراك الجنوبي ثم المجلس الإنتقالي وقائداً للمربع الرابع في الحزام الأمني بقطاع مديرية المحفد ابين .
ونعت قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي المحلية بالمحفد ، أستشهاد المناضل علي عوض الهازلة ” الشعنون ” معتبره ان ذلك يعد خسارة فادحه لأبناء باكازم خاصة وشعب الجنوب عامة.
كما أشار بيان النعي ان الشهيد ” الشعنون ” كان من السباقين للحرية والاستقلال والدفاع عن الأرض والهوية الجنوبية، وكان من المؤمنين بصدق وأخلاص لقضية الشعب الجنوبي بعزم واصرار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى