2019/01/19 - 12:47ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بحضور البرفسور.د. عبدالناصر الوالي , فريق مديرية المنصورة يتوج بكأس بطولة ” التصالح والتسامح على طريق الوفاق الوطني ” لكرة القدم

بحضور البرفسور.د. عبدالناصر الوالي , فريق مديرية المنصورة يتوج بكأس بطولة ” التصالح والتسامح على طريق الوفاق الوطني ” لكرة القدم

سما نيوز / العاصمة عدن / خاص

بحضور الأستاذ .د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن ، توج فريق مديرية المنصورة بكأس بطولة ( التصالح والتسامح على طريق الوفاق الجنوبي) لكرة القدم لفرق مديرية العاصمة عدن .

وجاء تتويجه بالكأس عقب فوزه في المباراة الختام النهائية على فريق مديرية خورمكسر بركلات الترجيح بعد تعادلهما الايجابي في وقت المباراة الاصلي باربعة أهداف لكل منهما في المباراة التي اقيمت على ملعب حسين باوزير بالمعلا برعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن .

وشهدت المباراة تنافس قوي وسرعة في الهجمات حيث تمكن فريق مديرية المنصورة من انهاء الشوط الاول لصالحه و بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لفريق خورمكسر.

وبدأ الشوط الثاني مغايراً حيث كثف فريق مديرية خورمكسر من هجماته وسيطر على منطقة وسط الملعب مما مكنه من تسحيل الهدف الثاني وهدف التعادل الثالث ومن هجمة مرتده كرر فريق مديرية المنصورة تقدمهم في المباراة بتسجيل الهدف الرابع وقبل نهاية المبارة بدقيقة سجل فريق مديرية خورمكسر هدفه الرابع و التعادل .

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح حيث أبتسم الحظ لفريق مديرية المنصورة وتمكن من التتويج بالكأس هذه البطولة .

وفي نهاية المبارة سلم البرفسور .د. عبدالناصر الوالي كأس البطولة لكابتن فريق مديرية المنصورة فيما تسلم كأس الوصيف كابتن فريق مديرية خورمكسر وحصل لاعب فريق مديرية التواهي حمودي الشيبة على جائزة هداف البطولة , و لاعب فريق مديرية المنصورة اكرم البرادعي جائزة افضل لاعب وحقق زميلة في الفريق حسام جائزة افضل حارس في البطولة .

الدائرة الاعلامية لانتقالي العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *