وفيات وتعازي

انتقالي أحور يعزي في استشهاد القيادي علي عوض الهازلة

[su_label type=”info”] سما نيوز/ابين_احور/حمدي العمودي /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] تتقدم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ببرقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد المناضل علي عوض الهازلة القيادي في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المحفد محافظة أبين والذي أرتقى شهيداً يوم الجمعة الماضي إثر عملية إرهابية غادرة.
وقدمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور التعزية لأسرة وذوي ورفاق الشهيد علي الهازلة ،سائلة الله ان يعصم قلوبهم بالصبر ويجعل مصابهم هذا آخر أحزانهم.
ويعتبر استشهاد البطل الهازلة مثل خسارة كبيرة على وطنه الجنوب الذي كان أحد رموز ثورته السلمية ومقاومته الباسلة، كما مثل رحيله فاجعة مؤلمة لرفاقه وزملائه في المجلس الانتقالي الجنوبي الذي كان أحد قياداته البارزة المتصفة بالايثار والتضحية في سبيل وطنه وشعبه وقضيته.
حيث ان هناك مناقب للشهيد وصفات،التي عُرف بها كمناضل صلب ،صادق ومخلص، لايحيد عن مبادئه وقناعاته مهما كانت الظروف ومهما اشتدت الصعاب.
وابتهلت القيادة المحلية لانتقالي أحور إلى المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
انا لله وانا إليه راجعون.
الاسيفون: القيادة المحلية لانتقالي أحور
عنهم /رئيس المجلس الدكتور سعيد عوض فريد
من حمدي العمودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى