الجنوب العربي

في إطار الحوار الجنوبي الجنوبي.. رئيس الجمعية الوطنية يلتقي تكتل نشطاء أبناء عدن

[su_label type=”info”] سما نيوز/العاصمة عدن /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأحد الموافق 13 يناير بتكتل نشطاء أبناء عدن .
وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور أنيس لقمان والدكتورة سهير علي احمد عضو هيئة رئاسة المجلس رحب اللواء بن بريك بأعضاء نشطاء أبناء عدن لحضور هذه المكونات الجنوبية بغرض الحوار والتشاور والسعي للتقارب بين الرؤى الجنوبية بمختلف مكوناتها ونخبها السياسية .
 
مثنيآ بدور تكتل نشطاء أبناء عدن وهدفهم السامي في البحث عن حقوق عدن وأبنائها من خلال السعي في كل مايهم تاريخ عدن وهويتها مؤكدا ضرورة تعزيز الثقة بين المجلس والمكونات السياسية الجنوبية المختلفة بكافة أنشطتها ومكوناتها .
 
داعيا إلى أهمية توحيد الخطاب السياسي الجنوبي وتوحيد الصف فيما بيننا البين والابتعاد عن النزعات والعنصرية التي لن تنتج غير الشتات وخلق فرصة للعدو الذي لايكن للجنوب غير العداء والكراهية .
 
من جانبهم عبر تكتل نشطاء أبناء عدن عن سعادتهم لحفاوة الاستقبال من قبل قيادة المجلس وأعضائه وتقبل الرأي والرأي الاخر مؤكدين هدف التكتل العدني لما من أجله البحث عن هوية عدن أرضا وشعبا والذي يمارس فيه طمس متعمد لارضها وشعبها وهويتها منذ 1967م مبينين اهمية كيفية استعادة هذه الهوية التي طمست ولازالت تمارس فيها هذه المظالم من تهميش وضياع لتاريخها وحضارتها العريقة من خلال الشراكة الحقيقية بين المجلس والمكون .
 
كما أكد أعضاء نشطاء أبناء عدن عن وقوفهم جنبا إلى جنب مع المجلس الانتقالي بهدف القضية الأولى والاساسية وهي قضية الجنوب .
 
حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى