وفيات وتعازي

انتقالي يافع لبعوس ينعي استشهاد اللواء طماح قائد الاستخبارات العسكرية

[su_label type=”info”] سما نيوز / تعزية/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع لبعوس استشهاد العميد محمد صالح طماح قائد الاستخبارات العسكرية متأثرا بحراحه التي اصيب بها جراء الهجوم بطائرة مسيرة على قاعدة العند يوم الخميس الماضي الموافق 10/1/2019 م. وبهذا المصاب الجلل تكون مديرية يافع خاصة والجنوب عامة قد فقدت واحدا من خيرة ابنائها وقاداتها الميامين الذين دافعوا عن حياض الوطن الجنوبي وكرامته وقادوا الثورات في السلم والحرب‘ متحملين عناء الثورة ونضالها في احلك الظروف‘ قائدا شجاعا تشهد له جبال العر الذي قاد فيها معركة التحرير من التواجد العسكري الشمالي فكانت اولى المناطق المحررة من ارض الجنوب الطاهرة. وهو مع ذلك ومع مايمتلكه من حنكة عسكرية ممزوجة بالشجاعة والاقدام ‘ فقد كان يحمل صفات انسانية نادرة مبنية على التسامح والاخاء وحب السلام. فقد كان رجلا في السلم والحرب ‘ لذا فقد كان القائد العميد محمد صالح طماح احد قيادات الحراك السلمي الجنوبي على مستوى الجنوب‘وكانت حياته مليئة بالمطاردات من قبل قوات العدو. فخسر من ابنائه واقاربه وخيرة رجاله شهداء في سبيل استعادة الجنوب الارض والانسان. وظل صامدا كجبال يافع الشامخة التي تربى بين احضانها‘ حتى مات شهيدا كما يموت القادة العظماء.
ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع لبعوس وهي تودع اليوم هذا القائد العسكري الجنوبي الفذ‘ في هذه المرحلة المفصلية من حياة شعبنا فأنها تعزي نفسها اولا بفقدان هذا القائد وتبعث التعازي الحارة إلى اخوة واولاد القائد طماح وجميع اهله واقاربه وإلى كل ابناء الجنوب عامة.
وداعا أيها القائد طماح عشت مناضلا شجاعا وشامخا ورجلا اصيلا في السلم والحرب ومت شهيدا كما يموت الشجعان .
ولا نامت اعين الجبناء.
. نسأل المولى تبارك وتعالى ان يسكنك فسيح جناته ويلهم أهلك وذويك ومحبيك الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
 
صادر عن : الادارة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية يافع لبعوس …علي علي المطري ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى