وفيات وتعازي

رئيس الجالية الجنوبية بالرياض ينعي استشهاد اللواء طمّاح

[su_label type=”info”] سما نيوز/الرياض/متابعات[/su_label][su_spacer size=”10″] نعى رئيس الجالية الجنوبية بالرياض الشيخ فضل علي الجعوني استشهاد اللواء محمد صالح طماح رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الذي توفي صباح اليوم متأثراً بجراحه التي أصيب بها في حادث استهداف قاعدة العند بطائرة مسيرة من قبل الحوثيين.
 
وبعث الجعوني برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد اللواء محمد صالح طماح والى آل طماح كآفة في استشهاد القيادي البارز في الحراك الجنوبي والذي اغتالته أيادي الغدر والخيانه الإرهابية الحوثية بعمل جبان.
 
وقال الشيخ الجعوني إن الضربات الموجعة التي وجهها شهيدنا – ومعه رفقائه الأبطال – للمليشيات الحوثية الإرهابيه في جنوبنا جعلته في قائمة المستهدفين، وبرغم الخسارة الفادحة التي أصبنا بها برحيله إلا أننا نفتخر ونعتز كون القائد استشهد وهو مقبل غير مدبر في مكان ناضل الشهيد وقدم خيرة الشباب لأجل تحرير ألا وهي (قاعدة العند العسكرية).
 
وتطرق الجعوني إلى مناقب الشهيد في الدفاع عن الأرض والعرض حيث كان من السباقين في صفوف الشرفاء المدافعين عن قضية شعب الجنوب بمعية الشرفاء من أبناء وطننا الغالي عند انطلاق ثورة الحراك الجنوبي في 2007.
 
وقدّم الشهيد القائد كثير من التضحيات في حياته في سبيل تحرير واستقلال الجنوب،
وإ فراقنا اليوم لهذا البطل يعتبر خسارة فادحه على شعبنا الجنوبي أجمع ونعاهد كل أسر الشهداء إننا على دربهم ماضون حتى نيل الاستقلال الناجز والتام ولن تمر تلك الأعمال الإرهابية دون عقاب.
 
وإننا إذ ننقل تعازينا ومواساتنا إلى شعب الجنوب كافة وإلى أسرة الشهيد البطل وكل محبيه سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يبعثه مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
 
وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوة الا بالله ..

الشيخ فضل علي صالح الجعوني
رئيس الجاليه الجنوبية بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى