2019/06/24 - 4:19م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / المحافظ البحسني يناقش إعادة تطبيق النظام الجمركي في مينائي المكلا والشحر

المحافظ البحسني يناقش إعادة تطبيق النظام الجمركي في مينائي المكلا والشحر

سما نيوز /المكلا/إعلام المحافظة

ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم إعادة تطبيق النظام الجمركي في مينائي المكلا والشحر بحضور عدد من مدراء المكاتب الايرادية بالمحافظة وغرفة تجارة وصناعة حضرموت.

 

واستمع محافظ حضرموت خلال اللقاء من مدراء المكاتب التنفيذية وغرفة تجارة وصناعة حضرموت إلى وجهة نظرهم حول إعادة تطبيق النظام الجمركي بعد أن توقف العمل به عقب سيطرة الجماعات الإرهابية على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت في العام 2015م.

 

وخرج الإجتماع بالاتفاق على عقد لقاء مع التجار والمستوردين بعد يوم غد للتباحث معهم حول هذا الموضوع والاستماع لوجهة نظرهم حول إعادة البيان الجمركي وتفعيل العمل به مع بداية هذا العام مع مراعاة عمل مينائي المكلا والشحر والتجار المستوردين بما لا يحدث أي ضرر على المواطن.

 

حضر الاجتماع ومدير عام مكتب المالية بساحل حضرموت انور الجعيدي، ومدير عام مكتب الجمارك بساحل حضرموت عمر باعييس، ، ومدير عام الضرائب بساحل حضرموت احمد صبيح، ومدير عام ضرائب كبار المكلفين عبدالله عبدالقوي المفلحي، ومدير عام الصناعة والتجارة بساحل حضرموت خالد غانم، ومدير عام جمرك ميناء المكلا حبشي نصيب، ومدير عام جمرك ميناء الشحر فؤاد الجابري، ومدير إدارة التوثيق محسن بن علي الحاج، ونائب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت فأرس بن هلابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *