وفيات وتعازي

مجموعة 21 الجنوبية تعزي في استشهاد القائد اللواء/ محمد صالح طماح يرحمه الله

[su_label type=”info”] سما نيوز/تعزية/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] ببالغ الأسى والحزن ، فجعنا وفجع الوطن الجنوبي كله، بالحادث الإجرامي الغادر الذي ذهب ضحيته واحداً من قادة الجنوب العسكريين، الذين لهم تاريخ حافل من المجد، والعمل من أجل الوطن والسلام، في الجنوب، فقد كان قائد تحرير اول بقعةً في الجنوب في العام ٢٠١١م عندما قاد شباب يافع الأبطال لتحرير جبل العر الأشم من سيطرة الأمن المركزي العفاشي المحتل.
لقد خسرنا قائداً عظيماً، في هذا الوقت العصيب الذي تمر به بلادنا، فكم نحن بحاجة ماسة لمثل هذا القائد الهمام الذي لم يكل ولم يمل في مواصلة خدمته لوطنه حتى بعد مرضه وتدهور صحته عدة مرات، فقد كان القائد طماح يتوقع “نيل الشهادة” التي نذر نفسه لها منذ ان التحق بسلك الشرف والبطولة في القوات المسلحة والأمن الجنوبية في ذلك الزمن.
وبقدر حزننا، ومصابنا، فإننا نهنئه على نيلها، وارتقاء المراتب العلى، عند مليك مقتدر، ضد شرذمة من الخونة والانقلابيين، الذين تشربوا الفكر الإيراني المنحرف غير عابئين بقدسية السلام وحرمة إثارة الفتن وآثارها المدمرة للبلاد ومصالح العباد.
اننا نعزيكم أسرة الشهيد وابنائه وابناء مشألة ويافع والجنوب عامة، أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن كل اعضاء المجموعة بهذا المصاب الجلل الذي صعقنا لسماعه وفجعنا لحدوثه.
الخزي والعار، لكل ارهابي وانقلابي ومحتل ومن وقف ويقف وراءه، بأي شكل من أشكال الدعم، المادي أو المعنوي.
المجد والخلود لشهداء الوطن والواجب ..الرحمة والخلود للواء/ محمد صالح طماح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجموعة 21 مايو الجنوبية الداعمة وعنهم
دوش اليزيدي ابو خالد
عبدالله ابو هند المرفدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى