2019/03/20 - 3:49ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / الزعوري يدشن ورشة عمل بدعم من منظمة ميرسي كور

الزعوري يدشن ورشة عمل بدعم من منظمة ميرسي كور

سما نيوز/لحج/عدنان سعيد/خاص

دشنت صباح اليوم في عاصمة المحافظة الحوطة ورشة عمل اقامتها منظمة ميرسي كور لتقييم المشاريع المجتمعية النقد مقابل العمل في مجالي التربية والتعليم والصحة.
وفي الورشة تحدث الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن الدعم المثمر التي قدمته منظمة ميرسي كور في صيانة وترميم الفصول الدراسية لثلاث مدارس بمديرية تبن.. وقال.. نقدم كل الشكر والتقدير لهذه المنظمة التي اسهمت في اعادة بناء البنية التحتية للمدارس المختارة.. آملين ان يتوسع هذا المشروع الناجح.. النقد مقابل العمل لمزارس اخرى بحاجة ماسة لمثل هكذا اعمال.. واختتم حديثه.. نحن سنكون في اتم الاستعداد لتذليل اي صعوبات لضمان نجاح هذا المشروع في مدارس أخرى.
هذا وقدم الاخ احمد محمد القاضي كبير المهندسين بمنظمة ميرسي كور شرحا عن المشاريع التي نفذتها المنظمة في المدارس النقد مقابل العمل (بئر جابر ، عباس الحسيني ، فهد دوبح) في مديرية تبن ..حيث تم ترميم الفصول الدراسيةوتزويدها بالادوات الكهربائية وصيانة النوافذ والابواب وستستكمل البنية التحتية من خلال صيانة الحمامات واصلاح شبكات مياه الشرب للمدارس المذكورة سابقا.
من جانبه اوضح الاخ محمد هادي محمد مهندس اول محافظتي عدن لحج بمنظمة ميرسي كور ساهمت ايضا في مجال مشاريع مياه الريف تمثل ذلك في توسعة وصيانة خذ تغذية المياه لمواطني قرية الحبيل.. وكذلك توصيل شبكة مياه لمواطني قرية الحسيني وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لغطاس بئر قرية سفيان وصيانة شبمة المياه وتركيب الالواح الشمسية لمشروع مياه قرية الشظيف.
على الصعيد نفسه عبر مدراء المدارس المستهدفة عن سرورهم البالغ لما قامت به منظمة مرسي كور من اعمال كان لها الأثر الكبير في نفوس الطلاب والمعلمين واولياء الأمور.. مقدمين كل الشكر والتقدير لمدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري وكذلك للاستاذ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم مديرية تبن وكذلك لكل العاملين في منظمة ميرسي كور .
ةفي نهاية الورشة قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم ومنسقي منظمة مرسي كور بتوزيع الشهادات التقديرية لكل المساهمين في نجاح المشروع.
حضر الورشة الاخ محسن محمد جعفر مدير مديرية تبن والاخ محفوظ الكيله مدير ادارة التربية والتعليم تبن والاخ الدكتور طرزان العطيفي مدير ادارة الصحة والسكان تبن ومدراء المدارس المستهدفة وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

الاعلام التربوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *