2019/06/26 - 5:33م
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / لصغر سنهم منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يخسر اولى مبارياته

لصغر سنهم منتخب لحج المدرسي لكرة القدم يخسر اولى مبارياته

سما نيوز/لحج/عدنان سعيد/خاص

دشنت صباح اليوم على ملعب نادي النصر بدارسعد المسابقة الكروية التي تنظمها ادارة الانشطة بوزارة التربية والتعليم بالعاصمة. المؤقتة عدن. حيث التقى في المباراة الأولى منتخبنا المدرسي لكرة القدم أمام منتخب عدن.. وخاض لاعبونا مباراة قوية ادهشت الحاضرين بالرغم من صغر سنهم وكذلك قلة الفترة التدريبية التي سبقت المسابقة.. وتمكن منتخب عدن من تسجيل اول اهدافه في الدقيقة السبعين واضاف هدفين أخرى قبل نهاية المباراة بخمس دقائق..لتنتهي المباراة بفوز أول لمنتخب عدن بثلاثة اهداف نظيفة..
وكان لحضور الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المباراة اعطى دافعا كبيرا للاعبين واداري المنتخب ..وزادهم روحا ومعنوية كبيرة حيث انتهى الشوط الأول بلا أهداف بالرغم من فارق الاجسام الواضحة لبعض لاعبي منتخب العاصمة عدن.
وعقب انتهاء المباراة تحدث الدكتور الزعوري للاعبين شاكرا لهم الجهد الذي بذلوه.. مؤكدا لهم انه سيكون معهم وهذا المنتخب ممتاز وسيتم الاهتمام به مهما كانت النتائج.. وخاطبهم بالقول.. انتم اظهرتم اليوم اخلاقكم وروحكم التربوية العالية التي علموها لكم معلميكم ..وماعليكم الا ان تصمدوا وتقيموا اخطائكم وتعوضوا في مبارياتكم القادمة.
من جانبه عبر الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم عن أمله وتفاؤله أن يحقق المنتخب نتائج افضل خلال المباراتين القادمتين.
وأضاف نحن التزمنا بكل ماجاء في اللائحة المنظمة ونحن على ثقة تامة ان اخواننا في عدن وبقية المنتخبات سيحذون حذونا ..مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.
هذا وكان منتخب ابين المدرسي قد فاز على منتخب الضالع المدرسي بستة اهداف نظيفة في مباراته التي اقيمت على ملعب نادي الوحدة الرياضي.
يوم غد يقابل منتخبنا المدرسي منتخب ابين بينما يقابل منتخب عدن منتخب الضالع ..تقام المباريات صباحا.
حضر المباراة كل من الاخ عبدالسلام قاسم مدير عام الانشطة والاخت احلام عبدالله سعيد مدير ادارة النشاط الثقافي والعلمي والاخ قاسم كشام مدير عام التعليم الأهلي والاخ عهد محمد عمر السقاف نائب مدير عام الانشطة والاخ الخضر قاسم عبدالله نائب مدير ادارة الاعلام والاخ طارق البان رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم لحج والأخ خالد هيثم مدير ادارة الانشطة عدن.

الاعلام التربوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *