الجنوب العربي

تدشين إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس تبن

[su_label type=”info”] سما نيوز/لحج_تبن/ياسرمقبل المقبلي/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] دشن الأستاذ محسن جعفر السقاف مدير عام مديرية تبن والأستاذ محفوظ الكيله مدير إدارة التربية والتعليم تبن والأستاذ محمد يحيى الشاطري مدير إدارة شؤون الطلاب بمكتب التربية والتعليم لحج صباح هذا اليوم الأحد البدء بسير إمتحانات الفصل الدراسي الأول لمدارس تبن.
حيث كانت اولى المحطات التدشين مدرسة سامية مبروك
للتعليم الأساسي بمنطقة صبر حيث قام الأخ مدير عام مديرية تبن ومدير إدارة التربية والتعليم تبن برفقه مدير ادارة شؤون الطلاب بجولة ميدانية إلى القاعات الأمتحانية بالمدرسة تفقدوا سير عملية الإمتحان للطلاب والطالبات حيث تم الإطلاع على صيغة الأسئلة ومدى احتوائها على معايير مناسبة لمستوى الطلاب.
وفي المحطة الثانية كانت في ثانوية صبر اولاد حيث طافوا بقاعات الامتحانات وتفقدوا سير العملية الامتحانية و استمعوا الى شرح مفصل من مدير المدرسة واطلعوا على اسئلة الامتحانات.
حاثين الطلاب على الاجتهاد والمثابرة من أجل الحصول على درجات عالية بالامتحان تساعدهم على النجاح .
رغم ان هناك ازدحماً كبير في القاعات الامتحانية نظراً الكثافة الطلابية حيث تجاوز عدد الطلاب المتقدمين للامتحان الفصل الدراسي الاول حوالي 800 طالب في قسميها العلمي والادبي الان العملية الامتحانية سارت بصورة طبيعية.
وفي المحطة الثالثة كانت في مدرسة الرباط الشرقي للنازحين حيث سارت العملية الامتحانية بصورة طيبة على الرقم الضروري الصعبة للطلاب
والمدرسة نتيجة لكثرة النازحين بمدرسة.
هذا وقدم ابدأ مدير التربية ومن معه استعدادهم لتذليل الصعاب لطلاب النازحين في هذه المدرسة .
واكدو جميعاً أن الإمتحانات اليوم سارت بصورة طبيعية ومنسجمة ومتطابقة مع ما هو مخطط لها من إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن وقالوا لمسنا ذلك جلياً من خلال زيارتنا لمدارس المازارة حيث وجدنا انضباطاً تاماًمن قبل اللجان القائمة والمشرفة على الإمتحان وأشادو بجهود إدارات المدارس والمعلمين والمعلمات على حسن الإعداد والتنظيم وترتيب الطلاب والهدوء والإستقرار بغية إنجاح العملية الامتحانية بالمدارس .
متمنين في الاخير التوفيق والنجاح الدائم للجميع .
الإعلام التربوي تبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى