2019/03/21 - 7:11م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / محافظ حضرموت يبعث برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد اللواء طماح

محافظ حضرموت يبعث برقية عزاء ومواساة لأسرة الشهيد اللواء طماح

سما نيوز /المكلا/خاص

بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن محمد صالح طماح، الذي توفي، اليوم متأثراً بجروحه التي أُصيب بها، الخميس الماضي، في الحادثة الإجرامية التي تعرضت لها قاعدة العند الجوية العسكرية، ونفّذتها ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية باستخدام طائرة مسيّرة.

وجاء في برقية التعزية : “بسم الله الرحمن الرحيم .. وبشر الصابرين الذين أذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فجعت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بنبأ استشهاد اللواء محمد صالح طماح رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع الذي لقي ربه متأثراً بجراحه جرّاء العملية الاجرامية التي أقدمت عليها مليشيات الحوتي التي استهدفت روحه الطاهرة أثناء حضوره بمعية عدد من القيادات العسكرية للجيش الوطني اليمني للمشاركة في تدشين العام التدريبي للقوات المسلحة للعام 2019م في معسكر قاعدة العند الجوية.

وكان رحمه الله من خيرة رجال وأبطال قواتنا المسلحة والقيادات الوطنية البارزة، وبرحيل هذا القائد خسرت قواتنا المسلحة والأمن والوطن عموماً واحداً من رجالاته الاوفياء والمخلصين الذين وهبوا حياتهم لخدمة أبناء وطنهم.

وبهذا المصاب الجلل فإن قيادة السلطة المحلية محافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكل ابناء حضرموت يتقدمون بأحر التعازي وعظيم المواساة الى ابناء وأسرة الشهيد طماح والى كافة ابناء الوطن عموماً .. سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون.

اللواء الركن /

فرج سالمين البحسني

محافظ محافظة حضرموت

قائد المنطقة العسكرية الثانية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *