2019/06/26 - 4:48م
أخبار عاجلة
الرئيسية / وفيات وتعازي / مدير جهاز الامن السياسي بمديريات يافع السفلى يبعث برقية عزاء باستشهاد اللواء طماح

مدير جهاز الامن السياسي بمديريات يافع السفلى يبعث برقية عزاء باستشهاد اللواء طماح

سما نيوز / يافع / خاص

ببالغ الحزن والأسى بلغنا نبأ استشهاد اللواء محمد صالح طماح والذي استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها نتيجة العملية الغادرة و الجبانة على منصة العرض العسكري في معسكر العند يوم الخميس الماضي .

وبهذا المصاب اتقدم انا العميد الشيخ محمد محسن دوبح السنيدي مدير جهاز الامن السياسي في مديريات يافع السفلى التابعات لمحافظة ابين رصد سرار سباح بخالص العزاء والمواساة الى اخوان وأسرة الشهيد اللواء محمد صالح طماح واولاده الجميع والى كافة أهله ومحبيه والى آل طماح الجميع .

ان استشهاد اللواء محمد صالح طماح يعتبر خسارة كبيرة على يافع خاصة وعلى الجنوب عامة وباستشهاده يخسر الجنوب هامه وطنية كبيرة وبرحيله يترك فراغا كبيرا ،

أن مأثر الشهيد كثير ودوره النضالي البارز خلال فترة حياته بكونه شخصية اجتماعية وقيادية وعسكرية كبيره قضى حياته بخدمة الوطن .

وكذلك دوره النضالي البارز منذ انطلاق الثورة الجنوبية لايقدر بثمن ، كما أن موقفه البطولي والشجاع خلال الحرب الاخيره على الجنوب والذي جسدها الشهيد في جبهات الشرف والبطولة وفي ميادين العزة والشموخ مع رفاق دربه ستظل ساطعه كالشمس ومنحوته في جدار التاريخ لا يغطيها غبار .

اننا وإذ نشاطركم الحزن والألم لاستشهاد المناضل البطل اللواء محمد صالح طماح نعزيكم ونعزي أنفسنا ونعزي الجنوب عامه خاصه و نسأل الله له الرحمه والمغفره وان يسكنه في الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

الاسيف /
العميد الشيخ محمد محسن دوبح السنيدي مدير جهاز الامن السياسي ..رصد ..سرار..سباح م/ابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *