2019/06/26 - 5:01م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الجنوب العربي / رئيس انتقالي شبوة يلتقي برئيسة جميعة تنميه المرآة في مديرية ميفعة بشبوة ..

رئيس انتقالي شبوة يلتقي برئيسة جميعة تنميه المرآة في مديرية ميفعة بشبوة ..

سما نيوز / عتق/ خاص

 

التقى صباح اليوم الاثنين الموافق 14 يناير 2019 م في مقر القيادة المحلية للمجلس انتقالي شبوة بمدينة عتق مركز محافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة برئيسة جمعية 27 ابريل لتنمية المرآة في مديرية ميفعة الاستاذة جمعة عوض ..

هذا وقدمت رئيسة جمعية 27 ابريل لتنمية المرآة في مديرية ميفعة ثاني اكبر مدن محافظة شبوة شرحاً مفصلاً عن مهام وانشطة الجمعية في المديرية ..

واضافت رئيسة الجمعية ان الجمعية تقوم بالتدريب بانشطة تعود بالنفع للاسر الفقيرة في المديرية مثل تدريب المهن للصناعات اليدوية كالخياطة والتطريز والكوافير والتدريب المنزلي وكذلك فتحت الجمعية صفوف محو الإمية لتعليم النساء..

وتطرقت الى الصعوبات والاحتياجات التي تحتاجها الجمعية للقيام بالعمل بشكل افضل وتنفيذ انشطة اكثر وانشطة تساعد على رفع المستوى المعيشي ..

من جانبة اكد رئيس انتقالي شبوة” بأن قيادة المجلس الانتقالي تولي أهتمام خاص بالقطاع النسوي، مشيد بالأدوار النضالية للمرأة بالمحافظة والجنوب . هذا وقدم السليماني دعم مادي والذي يساعد في اعادة تأهيل وصيانة مقر الجمعية في المديرية .

حضر اللقاء نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة الاستاذ عيدروس باعوضة ومدير الادارة التنظيمية بانتقالي شبوة احمد الشامي ورئيس ادارة الشهداء والجرحى سالم بن ضباب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *