الجنوب العربي

وسط حماس مجتمعي كبير.. الهيئة العمومية لجمعية أبناء الحقل جحاف تعقد أجتماعها السنوي وتناقش تقرير العام 2018م .

[su_label type=”info”]سما نيوز / جحاف / عبد السلام قاسم[/su_label] عقدت الهيئة العمومية لجمعية أبناء الحقل الأجتماعية التنموية متعددة الأغراض أجتماعها السنوي وتناقش تقرير العام 2018م.
حيث أفتتح الأجتماع بالقرأن الكريم تليها كلمة الترحيب القاها الأخ رئيس الجمعية عبده احمد ناجي مرحبآ بالحاضرين شاكرآ مشاركتهم في هذا الأجتماع الذي يعد استحقاقآ مجتمعيآ في الأطلاع والمتابعة والمعرفة لكل انشطة الجمعية خلال العام المنصرم.
بعدها قدم الأمين العام الجمعية الأخ عبدالفتاح علي حمود تقريره الأداري للعام المنصرم 2018م والذي استعرض فيه حجم الأنشطة والأعمال والجهود التي قامت بها الهيئة الأدارية في مختلف القطاعات الخدمية وخاصه في مجالات المياه والأغاثة وكذا الاعمال الخيرية والتنظيم الأداري وغيرها.
كما استعرض التقرير الانجازات والجهود التي قامت بها الجمعية قياده واعضاء واهالي نحو تنفيذ بعض المهام التي عملت على متابعتها لدى المكاتب والجهات ذات العلاقه داخليآسواء كانت في أطار المنطقة أو المديرية أو المحافظة.
كما استمع الأجتماع الى التقرير المالي القاه الأخ محمود علي صالح المسئول المالي للجمعية لخص فيه الموارد الأدخارية التي تحصلت عليها الجمعية خلال العام المالي السابق وكذا استعرض حجم المصروفات التي تم العمل فيها انجازآ لبعض الأعمال التي تكلفت الجمعية بتنفيذها .
كما القى الأخ عبدالسلام قاسم رئيس اللجنة الرقابية بالجمعية تقريره الرقابي للعام ٢٠١٨م استعرض فيه بعض جوانب القصور التي سار فيها العمل مؤكدآ بهذا الصدد بأنه دائمآ من يعمل يخطئ ولكن من الخطآ نتعلم وهو ماسارت عليه قيادة الجمعية منذ تولية رئاسة لجنة الرقابة والتقييم قبل سته اشهر من الأن.
واستعرض التقرير الرقابي ايضآ الأنجازات الأيجابية التي قامت بها الهيئة الأدارية والتي اتسمت بالمسئولية والاحساس والحرص على العمل بروح الفريق الواحد.
واوضح رئيس الرقابة والتقييم في تقريره بجوانب السلب والإيجاب وماهي الحلول والمعالجات التي يجب النظر اليها والعمل بها خلال المرحلة القادمه.
كما استمع الأجتماع الى النقاشات ومداولات واستفسارات المشاركين وتم الرد والأجابة عليها من قبل قيادة الجمعية.
هذا وقد خرج الأجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهامه التي خرجت بها الهيئة العمومية كان اهمها:-
١-العمل بالأشتراكات الشهرية والألتزام فيها شهريآ من قبل الأعضاء.
٢-الإقرار بتفعيل الحساب البنكي بموجب ماجاء في الحلول المقدمة من قبل رئيس لجنة الرقابه.
٣-الاقرار بعدم الترشيح لأي وظائف تعاقديه أو دورات إلأ بموافقة وأقرار من قبل الهيئة الأدارية وبترشيح رسمي.
٤-اختيار الأخ يونس صالح الحاج مسئولآ للصندوق .
٥-الأقرار بأستكمال اعادة ترميم المقر ووضع الأليات واللوائح المناسبة لتنظيمه والحفاظ عليه.
حضر الأجتماع الشيخ صالح الحاج محمد شيخ المنطقة والأخ عبدالكريم الحاج عامر عضو المجلس الأنتقالي بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى