رياضة

بفوزة على الحبيل …اهلي امصرة يتأهل الى الدور الثاني من مسابقة دوري التصالح والتسامح بلودر

[su_label type=”info”] سما نيوز/لودر/عماد الخضر/خاص[/su_label][su_spacer size=”10″] تأهل فريق اهلي امصرة الى الدور الثاني من مسابقه دوري التصالح والتسامح الذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب بمحافظة ابين وذلك بفوز على فريق الحبيل بنتيجة2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة على ملعب نادي عرفان ضمن اطار مباريات الدور الاول للفرق الشعبية بالمدينه الذي يقام تحت اشراف المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمديرية لودر بأبين .
حيث جاءت اهداف المباراة بعد مباراة مثيرة بين الفريقين شهدها ملعب المباراة هدف السبق كان لصالح فريق اهلي أمصرة في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول بأمضاء اللاعب ناصر محمد ناصر ، افضلية واضحة لاهلي امصرة ترجمها بتقدمه بهدف خلال زمن الشوط الاول .
شوط ثاني قوي ومثير شهد العديد من التسديدات والتمريرات الجميله وكانت معظمها لفريق اهلي امصرة الذي اضاف من خلالها الهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة من ضربه جزاء عبر المهاجم الخضر صالح باصم .
فريق اهلي الحبيل شن بعض الهجمات باتجاة مرمى اهلي امصرة تحصل من خلالها على ضربه جزاء وتسجيل هدفه الوحيد بواسطة اللاعب ابو بكر القفعي قبل ان تنفس المباراة انفاسها الأخيرة ، ليعلن بعدها حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي وفوز اهلي امصرة على فريق الحبيل بهدفين مقابل هدف .
حضر المباراة الاخ سالم حسين الربيزي رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي لودر والأخ عماد الخضر رئيس دائرة الشباب والطلاب ورئيس دائرة الوعظ والارشاد الاخ طه المنصوري والاستاذ وجيه باسندوه عضو انتقالي المديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى