الجنوب العربي

ردفان: منظمة انتر سوس تلتقي إدارة مستشفى ردفان العام وتبحث أهم احتياجات المستشفى

[su_label type=”info”]سما نيوز / ردفان / فهد محسن [/su_label] قام صباح اليوم الأثنين وفد من منظمة انتر سوس بزيارة إلى مديرية ردفان ،والتقى الوفد بالأخ أوسان فضل علي مدير مكتب الصحة والسكان بردفان والدكتور علي محسن الحنشي مدير مستشفى ردفان العام.
وقد استمع الوفد إلى أهم الاحتياجات التي سوف تقوم المنظمة بدعمها خلال فترة عملها ،وخلال اللقاء تم استعراض مجمل أوجه الدعم التي سوف تقدمها المنظمة  التي سوف يدشن نشاطها خلال الشهر القادم.
حيث سوف يتم دعم المستشفى بعدد من الأطباء العموم والاخصائيين في الجراحة العامة وجراحة نساء وولادة واخصائي اطفال وفتين عمليات وتخدير وعشرة ممرضين وفنين صيدلة وفني مختبر وعمال تغذية وعمال وعمال خدمات وحراسة وتوفير سيارة إسعاف للمستشفى مع توفير منظومة شمسية للمستشفى وتجهيزات طبية وأدوية.
الجدير بالذكر أنه قد تم أخذ جميع البيانات عن طاقم المستشفى هذا وسوف يشمل التدخل ايضاء للوحدة الصحية السبابة بردفان ودعمها بكافة الاحتياجات  هذا اللقاء من منظمة انتر سوس الدكتور أيمن السقاف والأخ عبد الرحيم جمع عضو المجلس الانتقالي ورئيس اللجنة الصحية في انتقالي ردفان والأخ محمد منصر عضو المجلس الانتقالي بردفان نائب مدير مستشفى ردفان العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى